ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Kuwait (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى ليون

الرحلات إلى ليون

سافر إلى ليون خمس مرات أسبوعيا عبر دبي

الرحلات إلى ليون

تسير طيران الإمارات خمس رحلات أسبوعيا بدون توقف من دبي إلى عاصمة المأكولات الفرنسية وبوابة جبال الألب.

أكثر من 600 قناة ترفيهية مزودة بخاصية طلب البرامج  ومأكولات شهية وخدمة حاصلة على العديد من الجوائز بانتظارك على متن كل رحلة متجهة إلى ليون. تمتع بالأجنحة الخاصة على متن الدرجة الأولى والمقاعد المريحة على متن درجة رجال الأعمال ووسائل التواصل الإلكترونية الملائمة من خلال الشاشة الواقعة أمامك في الدرجة السياحية وفي جميع مقصورات الطائرة.

السفر إلى ليون

عند السفر إلى مطار ليون-سانت إكسوبيري، فإن معرفة الأماكن التي عليك التوجة إليها في المطار مسألة في غاية البساطة. تستغرق المواصلات العامة حوالي 30 دقيقة للوصول إلى قلب المدينة، وهناك أيضا محطة TGV في المطار وهي مع اتصال مباشر بالقطار فائق السرعة الذي يصل إلى جبال الألب والريفييرا وبروفانس وماوراءها. كما تسير خدمة الحافلات السريعة من وإلى أكثر من 30 منتجعا مختلفا للتزلج على الجليد.

وبغض النظر عن الطريقة التي اخترتها للتجول، فسوف تكتشف مدينة تفخر بتراثها من المأكولات، من خيارات المطاعم التقليدية المحلية وصولا إلى المطاعم الراقية. استكشف الشوارع المرصوفة بالحجارة والممرات الخفية للمدينة القديمة، ثم جرب استخدام السكة الحديدية المعلقة التي تصل مباشرة إلى الآثار الرومانية الواقعة على تلة فورفيير. يمكنك القيام برحلة قصيرة لمدة يوم واحد خلف حدود المدينة إلى جبال الألب الشامخة وكروم بوجوليه الشاسعة.

تعرف إلى المزيد عن ليون.

 المغادرة
 العودة