وجهاتنا

الأمريكتان الشمالية والجنوبية

الأمريكتان الشمالية والجنوبية

ابتداءً من تورنتو بمركزها التجاري والثقافي في الشمال وإنتهاءً بساو باولو بما تشتهر به من حيوية وثقافة في الجنوب، تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في الأمريكتين. تعرف إلى وجهاتنا في الأمريكتين أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات أمريكا الشمالية والجنوبية

أورلاندو، الولايات المتحدة الأمريكية

سافر مع طيران الإمارات إلى أورلاندو واكتشف مدينة توفر بحق شيئا ما لكل شخص. سواء كنت تمرح في المتنزهات التخصصية الشهيرة عالميا أو تمضي نهاية الأسبوع في ممارسة هواياتك، فهناك الكثير للتمتع به في مدينة أورلاندو الحالمة.

بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية

سافر يومياً إلى إحدى أهم المدن التاريخية في أميركا. يعرف عن بوسطن مساهماتها الأكاديمية المذهلة ودورها المركزي في تأسيس الولايات المتحدة الأمريكية. استكشف المدينة التي تضم الكثير من مميزات الولايات المتحدة الأمريكية.

بوينس آيرس، الأرجنتين

سافر مع طيران الإمارات إلى بوينس آيرس واكتشف المدينة الأرجنتينية الأكثر تنوعاً.

تورنتو، كندا

سافر مع طيران الإمارات إلى تورنتو وتعرف على الأجواء الغنية والنابضة بالحيوية والمطاعم عالمية المستوى والتراث متعدد الثقافات لأكبر مدن كندا.

دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية

سافر مع طيران الإمارات إلى دالاس واستكشف جوهرة الجنوب الغربي الأمريكي.

ريو دي جانيرو، البرازيل

سافر مع طيران الإمارات إلى ريو دي جانيرو، واختبر واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم.

سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية

سافر مع طيران الإمارات إلى سان فرانسيسكو واكتشف التوجهات الليبرالية والمعالم النابضة بالحيوية والثقافة المتنوعة لأكثر المدن عالمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ساو باولو، البرازيل

سافر مع طيران الإمارات إلى ساو بالو، عاصمة البرازيل الثقافية النابضة بالحيوية، وتمتع بالأجواء الكرنفالية الساحرة والمزدانة بالألوان لأكبر مدينة في نصف الكرة الأرضية الجنوبي.

عرض الوجهات 1-8 من 14
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية