هل ترغب بزيارة موقعنا Arabic أو الموقع English؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

معلومات خاصة بالرحلات

إيقاف رحلات طيران الإمارات إلى بغداد

لقد تم إيقاف جميع رحلات طيران الإمارات إلى بغداد على الفور حتى إشعار آخر لأسباب تنفيذية. تعتذر طيران الإمارات عن أي إزعاج لعملائها. يُنصح عملائنا بالاتصال بوكلاء السفر أو بمراكز الاتصال الخاصة بطيران الإمارات للاستفسار عن خيارات إعادة الحجز المتاحة، وزيارة موقعنا على الإنترنت للمزيد من التحديثات.

التحقق من حالة الرحلة
EK

شروط وأحكام بغداد

تتوفر الخيارات التالية لمسافري طيران الإمارات وأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من حاملي تذاكر سفر تم إصدرها خلال أو قبل 24 يناير للسفر إلى أو من بغداد من الراغبين في إعادة حجز رحلاتهم بعد تعليق رحلات طيران الإمارات إلى بغداد:

نظراً لكون هذا الوضع خارج عن سيطرة طيران الإمارات، فإن مسؤوليتنا إتجاه مسافرينا محدودةً وفقاً لشروط وأحكام الإمارات لنقل الركاب والأمتعة، كما ينصح المسافرون بالتواصل مع مزودي تأمين السفر الخاص بهم.

  1. سيتم التنازل عن رسوم إعادة الحجز والإلغاء لحاملي تذاكر للسفر من 28 يناير إلى 28 فبراير 2015.
  2. يتاح إعادة إصدار الحجوزات على الرحلات المتاحة من أو إلى إربيل أو البصرة على درجة السفر الأصلية للسفر خلال فترة ١٠ أيام من تاريخ السفر الأصلي من دون أن يتحمل المسافر أية تكاليف إضافية، ويطبق ذلك أيضاً على رحلات طيران الإمارات الأخرى في مخطط السفر. ويتحمل المسافر تكاليف مواصلاته الخاصة لبغداد من البصرة أو إربيل ولا تتحمل طيران الإمارات أي مسؤولية فيما يخص ذلك.
  3. يتاح إعادة إصدار الحجوزات على رحلات العودة على درجة السفر الأصلية، ومن دون أن يتحمل المسافر أية تكاليف إضافية بشرط الحفاظ على المدة القصوى للإقامة المطبقة على سعر السفر، وقد يتم تمديد صلاحية التذكرة إذا تطلب الأمر.
  4. يتاح إعادة إصدار التذكرة دون أي رسوم إضافية لمرة واحدة، ولا يسمح باستعمالها للحجز في شركات طيران أخرى.
  5. تتوفر الخيارات التالية للركاب الراغبين في إلغاء رحلاتهم:
    • التذاكر الغير مستخدمة كليا – يمكن إسترجاع المبالغ المالية كاملة.
    • التذاكر المستخدمة جزئيا – يمكن استرداد المبلغ المتبقي بعد خصم الأجرة المطبقة في اتجاه واحد للجزء المستخدم من سعر السفر. بدلا من ذلك قد يتم تحويل المبلغ المتبقي إلى قسيمة eMD صالحة للسفر مستقبلا مع طيران الإمارات وتمتد صلاحيتها لمدة سنة واحدة من تاريخ إصداره.

تذاكر مكافآت سكاي واردز:

  • يتاح لأعضاء سكاي واردز ممن يرغبون بإسترجاع تكلفة التذكرة (التي تم إصدارها بين 28 يناير و28 فبراير 2015) فعل ذلك بدون احتساب رسوم إلغاء. وسيتم إعادة الأميال الى حساباتهم.
  • يمكن إعادة إصدار تذاكر مكافآت سكاي واردز الغير مستخدمة كليا أو المستخدمة جزئيا لنفس وجهة السفر دون أن يتحمل المسافر أية تكاليف إضافية وفقاً لشروط التذاكر التجارية. وسيتم التنازل عن رسوم الخدمة والفرق في الأميال.
  • يمكن استرجاع قيمة التذكرة كاملة للتذاكر الغير مستخدمة على الإطلاق.
  • يتاح إعادة إصدار التذكرة دون أي رسوم إضافية لمرة واحدة إذا كانت من فئة Saver.

يتعين على المسافرين التواصل مع مكتب خدمات طيران الإمارات أو وكالات السفر الخاصة بهم لمتابعة إعادة إصدار أو إلغاء تذاكرهم.