ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Kuwait (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

سلسلة بطولة العالم لسباعيات الإتحاد الدولي للرجبي

سلسلة بطولة العالم لسباعيات الإتحاد الدولي للرجبي

وبصفتها داعماً لرياضة الرجبي والرياضة بصفة عامة في دبي، استمرت طيران الإمارات في تقديم الدعم لبطولة طيران الإمارات – دبي لسباعيات الرجبي لأكثر من عشرين عاماً، نحجت خلالها البطولة في ترسيخ مكانتها على الساحة الدولية حيث أصبحت إحدى أفضل البطولات التي تقام ضمن سلسلة سباعيات الإتحاد الدولي للرجبي.

وتحتفل بطولة طيران الإمارات - دبي لسباعيات الرجبي بالذكرى السنوية الثالثة والأربعين في العام 2012 حيث بدأت طيران الإمارات رسمياً بتقديم الرعاية للبطولة في عام 1988. وتجذب بطولة طيران الإمارات - دبي لسباعيات الرجبي في الجولة الثانية من المراحل التسعة للبطولة العالمية، أكثر من 1,750 لاعب رجبي وأكثر من 100,000 متفرج عبر بوابات الملعب الواقع في دبي.

وقد ذهبت بطولة طيران الإمارات - دبي لسباعيات الرجبي لعام 2011 لصالح فريق إنجلترا الذي تقدم على خصمة الفرنسي في المباراة النهائية. وسوف يدافع الفريق الإنجليزي عن اللقب الذي قام بإحرازة في البطولة التالية التي ستقام في دبي منذ الأول وحتى الثالث من ديسمبر (كانون الأول) عام 2012.

من ناحية أخرى تفخر طيران الإمارات برعايتها لمهرجان سباعيات جلاسكو الحدث قبل النهائي في سلسلة بطولة العالم لسباعيات الإتحاد الدولي للرجبي.

تقوم الخطوط الجوية أيضا برعاية فريق طيران الإمارات ويسترن فورس بمقره الكائن في بيرث، وسباعيات رجبي الولايات المتحدة بالإضافة إلى رعايتها لحكام ومسؤولي مباريات الإتحاد الدولي للرجبي.


سلسلة بطولة العالم لسباعيات دبي

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر