ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Jordan (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

تصريح السفر إلى الولايات المتحدة

تصريح السفر إلى الولايات المتحدة

النظام الإلكتروني لتصاريح السفر

يتيح برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول لمواطني دول معينة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لأغراض السياحة والتجارة، والإقامة فيها لمدة 90 يوماً أو أقل دون الحصول على تأشيرة دخول مسبقة.

وقد تم توفير نظام إلكتروني جديد يمكن استخدامه عبر الإنترنت من قبل مواطني الدول المشاركة في برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة بهدف تمكينهم من التقدم للحصول على تصريح مسبق للسفر إلى الولايات المتحدة.

واعتباراً من 12 يناير (كانون الثاني) 2009، سيتعين على جميع المسافرين بموجب برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول الحصول على تصريح سفر إلكتروني قبل الصعود إلى إحدى الطائرات أو السفن المتجهة إلى الولايات المتحدة بموجب برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول.

ويمكن تقديم الطلبات في أي وقت قبل السفر، غير أننا نوصي بتقديم الطلبات قبل ما لا يقل عن 72 ساعة من موعد السفر. وفي معظم الحالات، يتلقى مقدمو الطلبات رداً في غضون ثوانٍ.

أما في الحالات التي يتم فيها رفض منح تصريح السفر، فإننا نوصي بشدة بالحصول على تأشيرة زيارة من إحدى السفارات أو القنصليات التابعة للولايات المتحدة الأمريكية قبل الوصول إلى المطار.

تعرف إلى المزيد من المعلومات عن البلدان المشاركة في برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول وتقدم بطلبك للحصول على تصريح السفر عبر الإنترنت

ملاحظة: تقع المسؤولية الحصرية عن الحصول على تأشيرة الدخول على عاتقك عندما يتطلب الأمر منك ذلك، ولا تتحمل طيران الإمارات أدنى مسؤولية عن عجزك عن الحصول على تأشيرة الدخول. كما يرجى منك الاطلاع على الشروط والأحكام. إضافة إلى ملاحظة أن الحصول على تصريح السفر لا يضمن لك الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لأن ذلك يخضع لموافقة سلطات الهجرة الأمريكية.