كيف تجد طريقك

يقع المبنى رقم 3 والخاص بطيران الإمارات وسط مدينة دبي، ويرتبط مباشرة مع شبكة المواصلات الحديثة للمدينة.

كيف تصل إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات

يقع المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في منطقة القرهود، على بعد بضعة كيلومترات من معظم المراكز الرئيسية في دبي. يرجى ملاحظة أنه في أوقات الذروة قد تتسبب الإزدحامات المرورية على الطرق الرئيسية المؤدية إلى المطار بشيء من التأخير.

تنزيل الخارطة التوضيحية (يفتح ملف بي دي أف في علامة تبويب جديدة)

مبنى المطار رقم 3 يرتبط أيضا بشكل ممتاز بالمواصلات العامة.

يمكنك إيجاد سيارات أجرة بسهولة في مختلف مناطق دبي، كما أنك ستجد في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات موقعا مخصصا لوقوف سيارات الأجرة عند مبنى القادمين.

يتوقف الخط الأحمر لمترو دبي في محطتي المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات ومبنى مطار دبي الدولي رقم 1، موفرا بذلك رابطا مناسبا مع المدينة. تعرف على المزيد عن مترو دبي.

كما يخدم مطار دبي عدد من خطوط الحافلات. يمكنك استخدام مخطط الرحلات(يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة) الذي توفره هيئة الطرق والمواصلات في دبي لإيجاد أفضل المسارات.

المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات من الداخل

يسهل التنقل داخل المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات، نظرا لوجود العديد من اللوحات الإرشادية وأيضا للطريقة المميزة التي تم تصميم المبنى من خلالها.

تنزيل خارطة للمبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات (يفتح ملف بي دي أف في علامة تبويب جديدة)

الانتقال من أو إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات

عند التبديل بين الرحلات عبر مبان مختلفة تستطيع الانتقال سيرا على الأقدام من المبنى رقم 3 إلى المبنى رقم 1 وبالعكس. يتعين ألا يستغرق السير على الأقدام أكثر من 30 دقيقة، ومع ذلك ننصح بإتاحة وقت إضافي لضمان ألا تفوتك رحلتك التالية. هناك مصاعد وسلالم متحركة لمساعدتك.

كما يمكنك أيضا استخدام خدمة حافلات طيران الإمارات للانتقال مباشرة بين المبنى رقم 1 والمبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات. استقل الحافلة بعد أن تكون قد وصلت إلى إحدى البوابات التي تحمل الحرف "A" وتغادر من إحدى البوابات التي تحمل الحرف "C"، أو إذا كنت قد وصلت إلى البوابات "C1" إلى "C18" وتغادر من إحدى البوابات التي تحمل الحرف "A". توجد لافتات في المبنى لتدلك على الطريق.

إذا كنت تبدل إلى أو من رحلات معينة تابعة لفلاي دبي من المبنى رقم 2، يمكنك استخدام خدمة النقل المخصصة لذلك. بالنسبة لجميع الرحلات الأخرى التي تستخدم المبنى رقم 2، يتعين عليك التوجه عبر مبنى القادمين لاستلام أمتعتك من قسم استلام الأمتعة، ومن ثم الانتقال إلى المبنى الذي تنوي السفر منه باستخدام وسائل المواصلات العامة أو الخاصة.

حرصا على راحتك أيضا نوفر عربات صغيرة لمساعدتك في التنقل داخل كل مبنى ولكن لا تتوفر هذه الخدمة حين الانتقال بين المباني المختلفة.

رحلات إتفاقيات تبادل الرموز

تصل وتغادر جميع الرحلات الخاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز التي لا تسيرها طيران الإمارات وكوانتاس من المبنى رقم 1.