ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Jordan (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مركز المساعدة

إذا كان خط سير رحلتي يتضمن رحلات مع شركات طيران أخرى، فما هو وزن الأمتعة الذي سيسمح لي بحمله مجانا؟

بالنسبة للرحلات التي لا تتضمن وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية: قد تطبق قواعد أمتعة مختلفة على قطاعات السفر الموجودة في خط سير رحلتك وتسيرها خطوط جوية غير طيران الإمارات، والموجودة على نفس التذكرة التي حصلت عليها من طيران الإمارات.

ستحتوي تذكرة سفرك على تفاصيل عن أوزان الأمتعة المفحوصة التي يمكنك حملها مجانا لكل قطاع سفر ضمن خط سير رحلتك. للتأكد من كمية الأوزان التي يمكنك حملها مجانا قبل الحجز، يرجى الاتصال بنا للمعلومات عن الرحلات الخاضعة لاتفاقيات التبادل وهي الرحلات التي يتم حجزها مع طيران الإمارات وتسيرها خطوط جوية أخرى، أو الاتصال بشركة الطيران المعنية للاستفسار عن الرحلات التي لا تشملها اتفاقيات التبادل.
 
بالنسبة للرحلات التي تبدأ من الولايات المتحدة الأمريكية: قد يتم تطبيق قواعد مختلفة بالنسبة للأمتعة:

  • إذا كانت رحلتك الأولى مع طيران الإمارات فسوف تطبق سياسة الأمتعة المعمول بها في طيران الإمارات على كامل الرحلة، بما في ذلك الرحلات مع الخطوط الجوية الأخرى.

  • أما إذا كانت رحلتك لا تبدأ مع طيران الإمارات، فستطبق سياسة الأمتعة الخاصة بشركة الخطوط الجوية الأخرى التي تسافر معها في البداية على كامل الرحلة. وذلك بسبب القوانين التي تفرضها وزارة النقل الأمريكية، والتي تنص على تطبيق سياسة الأمتعة الخاصة بشركة الطيران التي تبدأ رحلتك معها على كامل الرحلة.

سيتم عرض سياسة الأمتعة المطبقة على خط سير رحلتك عند الحجز على الموقع emirates.com، وعلى إيصال التذكرة الإلكترونية.

إذا تم تطبيق سياسة أمتعة لشركة خطوط جوية أخرى على حجزك، فيمكنك في حال تطلب الأمر شراء وزن إضافي من تلك الشركة فقط - قد يتم تخفيض السعر عند الدفع مقدما أو الدفع من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الطيران.

إذا كانت لديك أسئلة عن سياسات الأمتعة في  شركات خطوط جوية أخرى التي لم يتم ذكرها عند إتمام الحجز أو على إيصال تذكرة السفر الإلكترونية، يرجى الاتصال بشركة الطيران مباشرة للحصول على المعلومات.

بالنسبة للرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية: قد تطبق قواعد أمتعة مختلفة على قطاعات السفر الموجودة في خط سير رحلتك وتسيرها خطوط جوية غير طيران الإمارات، والموجودة على نفس التذكرة التي حصلت عليها من طيران الإمارات.

سيتم عرض سياسة الأمتعة المطبقة على رحلتك عند الحجز على الموقع emirates.com، وعلى إيصال التذكرة الإلكترونية.

اتصل بنا

الولايات المتحدة الأمريكية

الرحلات وخدمات طيران الإمارات

رقم الهاتف:
TTY

يرجى التواصل عبر الرقم المذكور أعلاه للاستفسارات المتعلقة بالرحلات و خدمة السيارة الخاصة مع السائق و برامج التوقف في دبي، إضافة إلى جميع الاستفسارات عن خدمات طيران الإمارات.

HotelCar

الحجوزات الفندقية واستئجار السيارات

رقم الهاتف:

للاستفسارات المتعلقة بالحجوزات الفندقية (لا تشمل برامج التوقف في دبي) و خدمات استئجار السيارات فقط (الخدمات المقدمة من توريكو)

 لن تتمكن توريكومن توفير أي معلومات عن الرحلات أو خدمة السيارة الخاصة مع السائق.