هل ترغب بزيارة موقعنا Jordan (Arabic) أو الموقع United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مركز المساعدة

هل يمكنني إلغاء أو تعديل حجز مكافآت الرحلات الخاص بي؟

يمكنك إلغاء تذاكر المكافآت الصالحة وغير المستخدمة عن طريق الاتصال بمكتب طيران الإمارات المحلي أو مركز الاتصال. لن تتم إعادة أميال مكافآت الشركات منتهية الصلاحية إلى رصيدك. لا توجد رسوم إلغاء على إعادة إضافة أميال الشركات إلى حسابك بالنسبة لتذكرة مكافآت السعر الأكثر مرونة (Flex Plus) غير المستخدمة. يتم فرض رسوم خدمة تعادل 50 دولارا أمريكيا على إعادة إضافة أميال مكافآت الشركات إلى حسابك بالنسبة لتذاكر مكافآت السعر المرن (Flex) و75 دولارا أمريكيا بالنسبة لتذاكر مكافآت سعر التوفير (Saver). إذا تمت إعادة قيمة تذكرة بسعر مركب يتكون من سعر أكثر مرونة (Flex Plus) وسعر مرن (Flex) أو سعر توفير (Saver)، فسوف يتم تطبيق رسوم تعادل 75 دولارا أمريكيا. إذا انتهت مدة صلاحية تذكرة دون أن يتم استخدامها، فيمكن استعادة قيمة الضرائب لهذه التذكرة بدون أية رسوم إضافية، في حين أنه لن تتم إعادة أميال مكافآت الشركات عن التذاكر منتهية الصلاحية.

تفرض رسوم قدرها 25 دولارا أمريكيا على أي تغييرات أخرى لتذاكر مكافآت سعر التوفير (Saver) أو مكافآت السعر المرن (Flex) أو مكافآت السعر الأكثر مرونة (Flex Plus) غير المستخدمة (بما في ذلك تغيير درجة السفر أو تغيير التذكرة من سعر التوفير (Saver) إلى السعر المرن (Flex) أو الأكثر مرونة (Flex Plus) والعكس بالعكس). سيتم إلغاء تذكرة المكافأة الموجودة، وسوف يتم إرجاع الأميال الخاصة بك إلى حسابك (باستثناء تلك التي انتهت صلاحيتها). وسيتم إصدار تذكرة جديدة مع فترة صلاحية جديدة. وسوف تحتاج لدفع أية ضرائب ذات صلة.

جميع الأسئلة ذات الصلة

هل عندك أية ملاحظات أو أسئلة؟ تواصل معنا

اتصل بنا

الولايات المتحدة الأمريكية

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى التواصل عبر الرقم المذكور أعلاه للاستفسارات المتعلقة بالرحلات و خدمة السيارة الخاصة مع السائق و برامج التوقف في دبي، إضافة إلى جميع الاستفسارات عن خدمات طيران الإمارات.

الحجز الفندقي

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن الحجوزات الفندقية فقط (باستثناء ما يخص فترات التوقف في دبي). تُقدّم هذه الخدمة من طرف شريكنا توريكو.
لن تقوم شركة توريكو بالرد على أي استفسار يتعلق بطيران الإمارات.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تُقدّم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.