ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Jordan (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الصالات

سواء كنت في حاجة إلى متابعة أعمالك، أو كنت ترغب بالاسترخاء فحسب، توفر صالاتنا المزودة بمراكز للأعمال الفرصة لذلك مع صالات خاصة بنا وأخرى مشتركة في مطارات عديدة عبر ستة قارات

احضى بتسهيلات من الدرجة الأولى في صالات المسافرين الخاصة بطيران الإمارات

تابع سير أعمالك أو قم بأخذ حماما منعشا ثم تناول وجبة شهية

سواء كنت مسافرا في الدرجة الأولى، أو درجة رجال الأعمال، أو كنت أحد أعضاء فئة سكاي واردز الذهبية أو البلاتينية، فأنت مدعو للاسترخاء في إحدى صالات طيران الإمارات الخاصة في وجهات مختارة حول العالم، تذوق اختياراتنا من الوجبات الشهية التي يتم تحضيرها بعناية باستخدام المكونات الطازجة إضافة إلى العصائر والمرطبات المتنوعة، أيضا تابع آخر الأخبار العالمية من خلال شاشات البلازما الكبيرة، اغتنم الفرصة لمتابعة أعمالك في مراكز الأعمال المجهزة بالكامل أو أخذ حماما يدعو إلى الاسترخاء.

تعرف على المزيد عن صالة طيران الإمارات

عش لحظات من الهدوء والسكينة في صالاتنا الوادعة في مطار دبي الدولي

ابدأ رحلتك بجلسة هادئة للعناية الشخصية أو قم بتناول وجبة شهية مصحوبة بالمرطبات المنعشة

ليس هناك مكان أفضل لأن تبدأ رحلتك منه، فسواء كنت مسترخيا في الملاذ الهادئ في صالة الدرجة الأولى الخاصة بطيران الإمارات في المبنى رقم 3، أو تتلقى معالجات العناية في "تايملس سبا" الواقع في اثنتين من صالات رجال الأعمال الثلاث فإنك ستبدأ رحلتك بالطريقة المثلى. تتميز الصالات الخاصة بمسافرينا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بأجوائها الفخمة وبوفيهات الطعام المتنوعة، إضافة إلى إمكانية طلب وجبات الطعام الخاصة، ولمزيد من الرفاهية فقد تم توفير مركز للعناية الشخصية "تايملس سبا" والذي يوفر لكم المعالجات والجلسات التجميلية والتدليك.

صالات مطار دبي

تمتع بأجواء الراحة أينما كانت الوجهة التي تغادر منها

انعم بالاسترخاء أو قم بمتابعة أعمالك في إحدى صالات المغادرة الفاخرة

سواء كنت مسافرا في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال أو كنت أحد أعضاء فئة سكاي واردز الذهبية أو البلاتينية، فأنت مدعو للاسترخاء في إحدى صالاتنا المشتركة في مطارات مختلفة حول العالم، يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة شهية أو متابعة أعمالك من خلال مركز الأعمال أو أخذ قسط من الراحة والاسترخاء قبل الرحلة القادمة، ابدأ رحلتك بالطريقة المثلى مع صالاتنا المنتشرة حول العالم.

تعرف على المزيد

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

الخدمات ووسائل الراحة حسب الرحلة أو وجهة السفر

من الأجنحة الخاصة إلى الـ "شاور سبا" والمقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرة بكل سهولة ونظام الترفية المتكامل والحائز على جوائز عالمية، تقدم طيران الإمارات تجربة فريدة على كل رحلة من رحلاتها. لمعرفة المزيد عن ما سنقدمه لك خلال رحلتك القادمة ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو وجهتي الوصول والمغادرة.