English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الشرق الأقصى. رحلة إلى عالم الغرابة والإثارة

الشرق الأقصى. رحلة إلى عالم الغرابة والإثارة

تمتع بخدمة طيران الإمارات الحائزة على الجوائز

عندما تفكر في الشرق الأقصى، فأنت تفكر بعالم من الغرابة والإثارة. المعابد العريقة التي تفوح منها رائحة البخور ووجبات لذيذة يسيل لها اللعاب وأضواء تملأ المُدن الزاخرة بالنشاط.

أفضل طريقة لبدء رحلتك لإكتشاف العديد من الثقافات والعادات المحلية هي مع طاقم المقصورة متعدد اللغات والذي يجيد أكثر من 120 لغة والخدمة الحاصلة على عديد الجوائز.

تمتد شبكة طيران الإمارات في الشرق الأقصى لتشمل 13 وجهة جديدة كي تتمكن من تجربة أفضل ما يقدمه الشرق.

الاطلاع على جداول الرحلات

بانكوك
بانكوك
من المعابد القديمة إلى الأسواق العائمة، تعد بانكوك مدينة جديرة بالإستكشاف. وإذا كنت من هواة المغامرة فعليك أن تتوقف للإستمتاع بالمأكولات التقليدية من الباعة المتجولين.
بكين
بكين
أدهشت بكين العالم خلال دورة الألعاب الاولمبية، وقد حان الآن دورك. بكين هي موطن الكنوز الثقافية في الصين، لذلك تعد زيارتها أمر لا بد منه لأولئك الراغبين في تجربة الشرق الأقصى.
جوانزو
جوانزو
أعادت جوانزو التي كانت تعرف سابقاً باسم كانتون إكتشاف نفسها. وهي تعد الآن عاصمة صاخبة تتدفق منها الطاقة والحيوية.
مدينة هوشي منه
مدينة هوشي منه
تُطلق طيران الإمارات رحلات إلى مدينة هوشي منه في فيتنام إبتداءً من 4 يونيو (حزيران).
هونج كونج
هونج كونج
يلتقي الشرق والغرب هنا في واحدة من أكبر وجهات التسوق في العالم. تضم هونج كونج كل شيء تقريباً بما في ذلك مدينة ديزني لاند الوحيدة في آسيا.
جاكرتا
جاكرتا
تعكس هذه المدينة صورة بقية الجزر البالغ عددها 17,508 جزيرة والتي تتألف منها أندونيسيا. تعد جاكرتا بوتقة تنصهر فيها مختلف الثقافات ونقطة إنطلاق لمغامرة ملحمية.
مانيلا
مانيلا
مانيلا جوهرة الشرق. تعتبر هذه الجوهرة مصدر سعادة لزوارها بما تضمه من تأثيرات آسيوية وإسبانية ممتزجة بشكل رائع.
كوالالمبور
كوالالمبور
وصلت هذه المدينة المعروفة لروادها باسم "كي إل" إلى مستوى مرموق على الصعيد العالمي. تعد كوالالمبور موطن أطول ناطحات سحاب في منطقة جنوب شرق آسيا ووسباق "إف 1". لذلك يجب زيارة كوالالمبور لكي تصدّق التجربة.
أوساكا
أوساكا
سيكون من الصعب إيجاد مكان يضاهي سحر قلعة أوساكا عندما تتفتح أزهار الكرز. يمكنك في هذا الملاذ الواقع في قلب المدينة الحديثة أن تكتشف المعنى الحقيقي للهدوء والطمأنينة.
شنغهاي
شنغهاي
كبيرة وساحرة ومثيرة. تعجز الألفاظ عن وصف المدينة التي تحدد المسار لبقية أرجاء العالم. رحلة واحدة إلى شنغهاي وسوف تُامن بإمكانية حدوث أي شيء.
سنغافورة
سنغافورة
تعتبر المدينة التي تضم أفضل أنماط الحياة في آسيا حقاً مدينة جديرة بالإستكشاف. تمتع بتجربة الطعام الشهي والهدوء الذي لا يمكن أن يتوفر في المدن الكبرى.
طوكيو
طوكيو
إذا كان هناك مكان يمكن أن تذهب إليه دون أن تنام فسيكون حتماً طوكيو. لا تتوقف المدينة عن الحركة ومع كثرة المعالم والأنشطة لن يكون هناك حدود للتوقف سوى قدرتك على التحمل.
سيئول
سيئول
مدينة كبيرة وعريقة وموطن لأربعة من مواقع التراث العالمي. لدى سيئول الكثير لتقدمه لزوارها. تتوفر سهولة الوصول إلى كل المرافق من الحدائق الرائعة إلى مراكز التسوق الرّاقية.
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني