ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Jordan (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات إلى أبيدجان

رحلات إلى أبيدجان

احجز رحلاتك إلى أبيدجان مع طيران الإمارات

رحلات إلى أبيدجان, ساحل العاج

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى أبيدجان وتمتع بتجربة خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز في طريقك إلى الشواطئ الجميلة وفنون العمارة المعاصرة في العاصمة السابقة لساحل العاج.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء على متن الرحلات إلى أبيدجان، والتي تشمل المقاعد الفاخرة التي يمكن تحويلها إلى أسرة في الدرجة الأولى والمقاعد الرحبة القابلة للإمالة الكاملة في درجة رجال الأعمال والمستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية. كما توفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء آيس، الذي يحتوي على ما يصل لغاية 1,500 قناة ترفيهية تجعل الرحلات إلى أبيدجان تمضي بسرعة.

السفر إلى أبيدجان

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى أبيدجان في مطار فيليكس هوفيه-بوانيي الدولي، ويعرف أيضا باسم مطار بورت بويه وهو يبعد 16 كيلومترًا إلى الجنوب الشرقي من المدينة.

تعتبر سيارات الأجرة أفضل وسيلة للوصول إلى مركز المدينة بعد رحلاتك إلى أبيدجان؛ وبينما تحتوي سيارات الأجرة ذات اللون البرتقالي على عدادات، إلا أنها نادرا ما تستخدم لذلك يستحسن الاتفاق على الأجرة قبل الانطلاق. تشمل خيارات وسائل النقل العامة الأخرى بعد رحلاتك إلى أبيدجان الحافلات الصغيرة البيضاء والتي يطلق عليها اسم "جباكا"، وهي تشكل مشهدًا مألوفًا على الطرقات ولكن لا ينصح باستخدامها بالنسبة للذين يزورون البلاد لأول مرة.

معلومات عن أبيدجان

سوف تأسر العاصمة السابقة لساحل العاج المسافرين الواصلين على رحلات أبيدجان. قم بزيارة كاتدرائية سان بول المدهشة بعد رحلتك إلى أبيدجان، أو المتحف الوطني الرائع بمجموعته التي تضم 20,000 قطعة من المشغولات اليدوية الافريقية. سوف يتمتع أولئك الباحثين عن الاسترخاء بعد رحلاتهم إلى أبيدجان بالشواطئ الرملية الواسعة في مدينة جراند بسام التي تعتبر واحدة من المستوطنات الاستعمارية.

 المغادرة
 العودة