ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Jordan (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مطار بولكوفو الدولي (LED)

المطارات حول العالم
مطار بولكوفو الدولي (LED)
العنوان41ZA بولكوفوسكو شوسي، سانت بطرسبرغ، 196140، روسيا
رقم الهاتف3822 337 (812)
موقع الإنترنتwww.pulkovoairport.ru
عدد المباني1
المنطقة الزمنيةتوقيت غرينيتش التوقيت القياسي لموسكو: توقيت غرينتش/التوقيت العالمي +4
الموقعيقع مطار سانت بطرسبورغ بولكوفو على بعد 14 كيلومترا (9 أميال) جنوب مدينة سانت بطرسبرغ.
رمز المطارLED
أخبار المطاراعتبارا من 28 مارس، 2014، سيتم تشغيل جميع الرحلات الجوية من مبنى المطار الجديد-1، في مطار بولكوفو، الذي حل محل المبنيين القديمين المغلقين حاليا.
اتجاهات القيادةيبعد المطار مدة 30 دقيقة بالسيارة عن وسط سانت بطرسبرغ. ابدأ بالتوجه جنوبا على طول شارع سادوفايا، قبل أن تأخذ الجانب الأيسر على شارع موسكوفسكي بروسبكت المتجه جنوبا. تابع السير مباشرة على شارع M20 حتى تصل التقاطع E95، حيث يوجد هنا طريق جانبي يؤدي مباشرة إلى المطار. 
تأجير السياراتتوجد في المطار شركات تأجير السيارات آفيس، يوروب كار، هيرتز، نابروكات وسيكست. يقع مكتب تأجير السيارات في الطابق الأرضي من مبنى المطار. 
المواصلات العامة وسيارات الأجرةالحافلات: تربط حافلات المدينة رقم 39 و39A المطار مع محطة مترو موسكوفسكايا في وسط سانت بطرسبرغ. تغادر الحافلة 39 (مدة الرحلة: 35-30 دقيقة؛ التعرفة: 25 روبل روسي) المطار كل 12-20 دقيقة، في حين تغادر حافلة المدينة السريعة رقم 39A باستمرار ودون توقف (مدة الرحلة: 20-15 دقيقة؛ التعرفة: 25 روبل روسي) من المطار كل 25-30 دقيقة. تغادر كلا الحافلتين من موقف الحافلات الواقع خارج صالة القادمين. 
خدمة النقل: يمكن للمسافرين الاستفادة من خدمة الحافلات الصغيرة رقم K39 للوصول إلى مركز المدينة خلال 15-20 دقيقة (التعرفة: 36 روبل روسي). تغادر خدمة الحافلات الصغيرة من موقف الحافلات الواقع خارج منطقة القادمين كل 5 دقائق. هناك أيضا العديد من الحافلات الصغيرة التي لا تتجاوز تعرفتها بكثير تعرفة الحافلات المحلية، وتنطلق هذه الحافلات باتجاه سانت بطرسبرغ من خارج كلا مبنيي المطار وتسير إلى محطة مترو موسكوفسكايا.
سيارات الأجرة:  يمكن الحصول على خدمات سيارات الأجرة المرخصة بشكل كامل في المطار من كاونترات "تاكسي بولكوفو" الواقعة في صالة القادمين في الطابق الأول من مبنى المطار. معدل الأجرة إلى المدينة ثابت ويتراوح بين 600 إلى 900 روبل روسي اعتمادا على المسافة.
موقف السياراتيقدم مطار بولكوفو في سانت بطرسبرغ العديد من خيارات وقوف السيارات للمسافرين. P1، P2 و P3 كلها مواقف سيارات قصيرة المدة وهي تقع على مسافة قريبة من مبنى المطار، في حين يقع موقف السيارات P4 الخاص بالفترات الطويلة على مسافة أبعد ويتم الوصول إليه بواسطة خدمة النقل بالحافلات المجانية التي تعمل كل 15 دقيقة.
مكاتب الاستعلامات والدعميقع كشك الاستعلامات (رقم الهاتف: (3444 337 (812)) في الطابق الأرضي من مبنى المطار مباشرة أمام المدخل الرئيسي.  
مرافق المطارالخدمات المالية: تتوفر ماكينات الصراف الآلي في منطقة القادمين والمغادرين. يوجد بنك لتسيير كامل المعاملات، بما في ذلك خدمات صرف العملات، في منطقة القادمين.
الاتصالات: وهناك مكتب بريد في الطابق الثاني. تتوفر خدمة الإتصال اللاسلكي بالإنترنت في الطابق الأرضي من مبنى المطار.
المأكولات: هناك مجموعة من المقاهي والمطاعم في مطار بولكوفو في سان بطرسبرغ. وتشمل الخيارات سلاسل عديدة من مطاعم الوجبات السريعة، المقاهي بالإضافة إلى وجود مقهى على الطراز الإيرلندي.
التسوق: هناك عدد من المحلات التجارية في مطاربولكوفو في سان بطرسبرج بما في ذلك محلات بيع الصحف، محلات الزهور والهدايا التذكارية. تتوفر متاجر السوق الحرة في مبنى المطار.
الأمتعة: يقع كشك الأمتعة المفقودة والتي تم العثور عليها في الطابق الأرضي في منطقة القادمين بالقرب من منطقة استلام الأمتعة. للاستعلام عن أية أمتعة مفقودة خلال الرحلة، يرجى الاتصال بالمطار مباشرة. 
التسهيلات الأخرى: تشمل التسهيلات الأخرى المتوفرة في مطار بولكوفو في سان بطرسبرغ صيدلية، مركزا للإسعافات الأولية وتسهيلات تغيير ملابس الطفل.
خدمات المؤتمرات والأعمالهناك ثلاث صالات للأعمال (رقم الهاتف: 3434 704 812) في المطار، صالتان محليتان وأخرى دولية، توفر للمسافرين مكانا هادئا للعمل ويشمل ذلك مشروبات مجانية، وجبات خفيفة ومحلات لبيع الصحف. ويوفر فندق ذي بارك إن بولكوفسكايا (رقم الهاتف: 3900 740 (812)؛ www.parkinn.com) تسهيلات الأعمال والمؤتمرات، بما في ذلك قاعة للمؤتمرات تتسع إلى 600 مندوب، وقاعة اجتماعات تتسع إلى 60 مندوبا، بالإضافة إلى مركز أعمال. تتوفر أيضا خدمة الترجمة للمؤتمرات. لدى كراون بلازا مطار سان بطرسبرغ (رقم الهاتف: 4200 240 (812)؛ www.ichotelsgroup.com) أيضا مكانا مخصصا للاجتماعات.
خدمات ذوي الاحتياجات الخاصةمطار بولكوفو في سانت بطرسبرغ مجهز بشكل جيد للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد مصاعد ودورات مياه خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر سلالم برافعات للصعود أو النزول من الطائرة. يتعين على المسافرين الذين يحتاجون إلى مساعدة خاصة إبلاغ شركة الطيران التي يسافرون معها قبل سفرهم والاتصال بخط المطار الساخن للمساعدة الخاصة (رقم الهاتف: 8344 981 (921)).
فنادق المطارلا توجد فنادق في مطار بولكوفو في سان بطرسبرغ. ومع ذلك، هناك مجموعة كافية من الفنادق القريبة، جنبا إلى جنب مع العديد من الخيارات الفاخرة التي تقع في وسط المدينة. 

فندق بولكوفوسكي
يقع فندق بولكوفسكي على بعد 5 كيلو مترا (3 أميال) من مطار بولكوفو في سان بطرسبرغ ويقدم خدمة النقل بالحافلات مجانا من/إلى المطار ووسط المدينة. وتشمل التسهيلات الأخرى مركزا للأعمال وناد للياقة البدنية وقاعات للاجتماعات وثلاثة مطاعم.
ساحة بوبيدي 1
سانت بطرسبرغ، روسيا
رقم الهاتف: 3900 740 (812).
موقع الإنترنت: www.parkinn.com

كراون بلازا سان بطرسبرج المطار
يعتبر الفندق جزءا من مجمع إيربورت سيتي في جانب المطار، وهو يرتبط مع مباني المطار بواسطة خدمة النقل بالحافلات. ويفخر الفندق بأنه يحتوي على ناد صحي ومطعم وغرف للاجتماعات.
ستارتوفايا 6
سانت بطرسبرغ، روسيا
رقم الهاتف: 4200 240 (812).
موقع الإنترنت: www.ichotelsgroup.com
اسم المطار بالكاملمطار بولكوفو في سانت بطرسبرغ
المدينةسانت بطرسبرغ
الولاية أو المقاطعةروسيا
حقوق النشر © كولومبوس ترافل ميديا المحدودة 2014 www.worldtravelguide.net