ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Iraq (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

درجة رجال الأعمال

يتمتع مسافرونا في درجة رجال الأعمال بالعديد من المميزات تمثل أبرزها الصالونات الجوية على متن طائراتنا من طراز A380 ما يتيح لهم فرصة التجول في الطائرة والتعرف على أصدقاء جدد، إضافة إلى مقاعد مريحة يمكن تحويلها إلى أسرة، وخدمة الوجبات الخاصة، ومقابس كهربائية تسهل عليهم متابعة أعمالهم أينما كانت

تمدد وتمتع بالراحة والاسترخاء

تضمن لك المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة الوصول إلى وجهتك وأنت بكامل انتعاشك

تمتع على طائرات مختارة بأجواء الراحة التي توفرها مقاعد درجة رجال الأعمال والتي يمكن تحويلها إلى أسرة بمجرد الضغط على زر واحد، يمكنك تعديل وضعية مقعدك بالطريقة التي تناسبك وتضمن راحتك باستخدام شاشة تحكم تعمل باللمس، حيث يتمدد المقعد ليصبح سريرا يبلغ طوله المترين (79 بوصة).

لقد تم تصميم هذه المقاعد لتجعل من سفرك معنا تجربة رائعة وذلك بتوفيرها مقابس كهربائية لشحن الحواسيب الشخصية ومنضدة كبيرة توفر مساحة مناسبة للعمل. تتوفر على كل مقعد ثلاجة صغيرة ووحدة شخصية للتخزين وحاجز للخصوصية، كما يمكنك التمتع بقضاء أوقات مسلية مع نظام الترفيه في الأجواء "آيس" الذي يتم عرضه على شاشة تلفزيون شخصية كبيرة مثبتة على المقعد.

تتوفر المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة على متن جميع طائرات A380، ومعظم طائرات بوينج 777. كما توفر مقصورات درجة رجال الأعمال على متن الطائرات الأخرى مقاعد فسيحة قابلة للإمالة الكاملة أو مقاعد مريحة تضمن لكم الاسترخاء العميق.

تذوق أطباقنا المحضرة باستخدام مكونات طازجة والمستوحاة من أقاليم متنوعة

يتيح لك السفر في درجة رجال الأعمال الاستمتاع بالأطعمة الشهية وخيارات واسعة من المأكولات الصحية

تناول وجباتك بإناقة ورقي تامين مع أواني رويال دولتون الخزفية الراقية وأدوات المائدة من روبرت ويلش والتي نستخدمها في تقديم وجباتنا الشهية، الأمر الذي يضمن لك الحصول على تجربة تناول طعام لا تضاهى في درجة رجال الأعمال، سيثير الطعام الرائع شهيتك لتناول المزيد وستشعرك الوجبات الصحية والخفيفة ضمن قوائم الطعام المستوحاة من أقاليم متعددة بالحيوية والنشاط، ويمكنك أيضا التمتع بتشكيلة من العصائر المجانية والكوكتيلات اللذيذة.

تعرف على المزيد عن وجبات درجة رجال الأعمال

الصالون الجوي مجلس بين السحاب

تعرف على أصدقاء جدد وتذوق المقبلات الشهية والعصائر على متن طائراتنا من طراز A380

عندما تشعر بالرغبة في تناول العصير الطازج أو المقبلات الشهية أو تجاذب أطراف الحديث مع المسافرين الآخرين سيوفر لك الصالون الجوي في درجة رجال الأعمال جوا مثاليا لذلك.

يوفر لك الصالون الجوي في الطابق العلوي من الطائرة اختيارات متنوعة من المقبلات والعصائر والعديد من الأطباق الشهية التي أعدها لك طهاتنا الذين يعدون من أمهر الطهاة في العالم. بالإضافة إلى أنه يمكنك طلب عصير الكوكتيل المفضل لديك والذي يحضره لك أحد أفراد طاقم الخدمة المختصين بذلك.

وسواء كنت تتسامر مع مسافرين آخرين أو تتناول وجبة خفيفة يمكنك دوما الاسترخاء في الصالون الجوي على متن الطائرة.

نافذتك الخاصة على عالم من الترفيه

كل ما قد ترغب به من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والموسيقى والأخبار متوفر أمامك

أدخل إلى عالم متكامل من الترفيه مع شاشاتنا الرقمية العريضة التي تعتبر الأحدث من نوعها والمزودة بنظام تحكم يعمل باللمس، وتمتع بخيارات هائلة من الأفلام والبرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم، فضلا عن الموسيقى وألعاب الفيديو وآخر الأخبار التي يوفرها نظامنا للترفيه في الأجواء "آيس" والذي يضم أكثر من 1,800 قناة ترفيهية مزودة بخاصية توفير البرامج عند الطلب، لتتمكن من مشاهدة البرامج التي ترغب بها في أي وقت تشاء.

تعرف على المزيد عن الخدمات الترفيهية في الأجواء

السفر عبر المطار

خدماتنا المتميزة لا تنتهي عند مغادرتك للطائرة

تسخر طيران الإمارات طاقاتها ضمانا لتمتعك برحلة سلسة وميسرة ما أمكن وذلك منذ بدايتها وحتى النهاية، فإضافة إلى خدمة السيارة الخاصة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجانا، وميزة الدخول إلى الصالات الخاصة، سوف يتمكن مسافروا طيران الإمارات في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وأعضاء فئة سكاي واردز الذهبية من الحصول على قسائم "المسار السريع" عند قيامهم بإنجاز إجراءات السفر قبل التحاقهم برحلة المغادرة، ستساعدهم هذه القسائم على إنجاز إجراءات الوصول في المطار بشكل أسرع، تتوفر قسائم "المسار السريع" في معظم المطارات حول العالم.

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

الخدمات ووسائل الراحة حسب الرحلة أو وجهة السفر

من الأجنحة الخاصة إلى الـ "شاور سبا" والمقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرة بكل سهولة ونظام الترفية المتكامل والحائز على جوائز عالمية، تقدم طيران الإمارات تجربة فريدة على كل رحلة من رحلاتها. لمعرفة المزيد عن ما سنقدمه لك خلال رحلتك القادمة ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو وجهتي الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.