ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Iraq (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

منتجع وسبا المها الصحراوي

منتجع وسبا المها الصحراوي

يمثل هذا المنتجع عنواناً للمنشآت الفندقية الفاخرة، إذ تبلغ نسبة عدد الموظفين مقارنة بعدد النزلاء إلى موظف لكل ثلاثة نزلاء، كما أن المنتجع يولي اهتماماً بالأحياء البرية التي تعيش في المنطقة

منتجع وسبا المها الصحراوي

خمسة نجوم

Area: المحمية الصحراوية, دبي

يمثل منتجع وسبا المها الصحراوي عنواناً للمنشآت الفندقية الفاخرة، وذلك بفضل أجنحته البدوية المترفة (يطل كل منها على الكثبان الرملية، كما يتضمن كل منها مسبحاً خاصاً به). ويرسخ المنتجع أيضاً لمعايير جديدة في جودة الخدمات، كونه يوفر موظفاً لخدمة كل ثلاثة نزلاء. وتشمل الأسعار التي يعرضها المنتجع نشاطين في الصحراء كل يوم، يتراوحان ما بين استعراض للصيد بالصقور، النزهات على ظهور الجمال، ركوب الخيل، النزهات إلى الطبيعة برفقة مرشدين ورحلات السفاري لمشاهدة الحياة البرية.

لكن ما يجعل منتجع وسبا المها الصحرواي أحد المنتجعات المتألقة هو اهتمامه بالحفاظ على البيئة. فقد تم تصميم نوافذه بطريقة تجعلها غير ناقلة للحرارة، كما يتم تكرير جميع المياه المستخدمة فيه، ويحظر دخول المركيات الخاصة إليه بهدف ضمان راحة الأحياء البرية على أرض المحمية البالغة مساحتها 225 كيلومتراً مربعاً (5% من المساحة الإجمالية لدبي). وقد أنشأ المنتجع برنامجاً لإكثار حيوان المها العربي المهدد بالانقراض.

نطاق الأسعار: $$$$

منتجع وسبا المها الصحراوي

العنوان : 65 كيلومتراً عن دبي، على امتداد طريق دبي العين.

رقم الهاتف: 4222 303 4(0) 971+

موقع الإنترنت : www.al-maha.com

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني