ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Iraq (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مدينة الأطفال

مدينة الأطفال

إنها مكان رائع للأطفال من مختلف الأعمار، حيث توفر عروضاً تفاعلية وورشات عمل وأحداثاً مستوحاة من القصص ومسرحاً والكثير غير ذلك

مدينة الأطفال

Area: الجداف, دبي

تعد مدينة الأطفال في دبي طريقة رائعة لقضاء عدة ساعات ممتعة مع أطفالك. كما تعد مدينة الأطفال المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الأطفال من عمر عامين ولغاية 15 عاماً بمثابة متحف متميز.

وتتضمن مدينة الأطفال في دبي كل شيء، ابتداءً من القسم المخصص للأطفال دون عمر الخامسة وانتهاءً بالأنشطة والعروض التفاعلية عن استكشاف الفضاء، جسم الإنسان، العلوم التطبيقية، الكمبيوتر والاتصالات، الثقافة المحلية والعالمية والكثير من الأنشطة المخصصة للأطفال الأكبر عمراً. فكل شيء في مدينة الأطفال يحفر أطفالك بشكل كبير مثل الأشياء التي يمكنها تسلقها، عروض الاستكشاف والمجموعة الكبيرة من الأنشطة.

وتوفر المدينة يومياً ورشات عمل تعليمية، أحداثاً مستوحاة من القصص، مسابقات، بينما توفر المعارض والمسرح مجموعة واسعة من العروض. وتحظى المدينة بشعبية كبيرة لدى الأطفال من مختلف الجنسيات ومن جميع الأعمار، وهي متنزه داخلي رائع عندما لا يمكنك التنزه في حديقة الخور في الأوقات التي تكون فيها درجة الحرارة مرتفعة.

مدينة الأطفال في دبي

العنوان: حديقة الخور، البوابة 1، أم هرير

ساعات العمل: من السبت إلى الخميس: من 9 صباحاً إلى 9:30 ليلاً، الجمعة: من الساعة 3 ظهراً إلى الساعة 9:30 ليلاً

رقم الهاتف: 0808 334 4(0) 971+

موقع الإنترنت:www.childrencity.ae

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني