الإعلانات الدعائية خلال الرحلة

ثلاث طرق لتوصيل رسالتك

تقوم طيران الإمارات بإصدار مجلتين يتم توزيعهما على متن طائراتها، وتمثل كل منها فرصة عظيمة للوصول إلى بعض أكثر القراء رقيا بين المسافرين.

وتتولى شركة موتيفايت بابلشينغ وشركة سبافاكس إدارة الإعلانات. يرجى اتباع الروابط الموجودة في الأسفل للحصول على معلومات الاتصال ومزيد من التفاصيل.

الأجواء المفتوحة

هي إحدى مجلات الرحلات التي تصدرها شركة طيران الإمارات والتي صوت لها قراء مجلة Executive Travel مرتين على أنها الأفضل عالميا، ما يعكس تميز وتنوع شريحة القراء الذين تصلهم مجلتنا.

تقدم المجلة مقالا سيرة ذاتية في كل عدد تتناول شخصيات عامة مثيرة للاهتمام بالإضافة إلى مجموعة من المقالات تتعلق بالسفر والتكنولوجيا والصحة وقطاع الأعمال، والمجلة ثنائية اللغة، مع محتوى باللغتين العربية والإنجليزية.

تعرف على المزيد عن الإعلان في مجلة الأجواء المفتوحة (يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة)

بورتفوليو

هي مجلة متخصصة في قطاع الأعمال متوفرة لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. وتمتلئ هذه المجلة بالأعمدة الخاصة والمقابلات والملفات التي تتناول موضوعات قطاع الأعمال إلى جانب آخر الأخبار الاقتصادية.

تعرف على المزيد عن الإعلان في مجلة بورتفوليو (يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة)  

الإعلان في التلفزيون

توفر الوسائل السمعية والبصرية على متن الطائرة بيئة "أحادية الخلية" فريدة من نوعها، متفوقة بذلك على الأشكال الأخرى من الوسائل السمعية والبصرية المعروفة.

تلقى الخدمات الترفيهية في الأجواء شعبية كبيرة بين مسافرينا وتعتبر جزءا لا يتجزأ من تجربة السفر معنا، وخير دليل على ذلك حصولها على جوائز سكاي تراكس المتتالية لخطوط الطيران المتميزة، والتي فازت طيران الإمارات معها بأفضل نظام ترفيه جوي فى العالم للسنة 12 على التوالي. يوفر الإعلان التلفزيوني في طيران الإمارات طريقة فعالة للوصول إلى الملايين من الأشخاص.

تعرف على المزيد عن الإعلان في التلفزيون خلال الرحلة (يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة)