هل ترغب بزيارة موقعنا Arabic أو الموقع English؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

نادي ريال مدريد لكرة القدم

نادي ريال مدريد لكرة القدم

رعاية طيران الإمارات لريال مدريد

يشمل التزام طيران الإمارات تجاه كرة القدم أحد أنجح أندية العالم وهو ريال مدريد. أعلنت طيران الإمارات عن الاتفاق الجديد في 30 مايو، وهو يضمن للخطوط الجوية حق رعاية قميص النادي لمدة خمس سنوات حتى نهاية موسم عام 2017/2018.

وقد تم الإعلان عن هذه الاتفاقية من قبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات ومجموعة الإمارات وفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو الشهير. وقد تم عرض الطقم الذي يحمل العلامة التجارية بعد وقت قصير من هذا الإعلان، وسوف يتم ارتداء القمصان البيضاء من قبل لاعبين مثل كريستيانو رونالدو، وسيرجيو راموس، وايكر كاسياس وكريم بنزيمة.

سوف يظهر شعار ‘Fly Emirates’ على الوجه الأمامي لأطقم لاعبي ريال مدريد أثناء اللعب والتدريبات على حد سواء. ويتضمن الاتفاق الجديد أيضا عددا من حقوق الضيافة الإضافية، بما في ذلك صالة كبار الشخصيات في الملعب والتي ستحمل العلامة التجارية لطيران الإمارات، وتغطية لاعبين إضافيين ضمن حقوق الدعاية والإعلان وحقوق دعائية إضافية أخرى. وستواصل طيران الإمارات أيضا عرض علامتها التجارية بشكل واضح للغاية في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

"يشكل إعلاننا اليوم لرعاية القميص تطورا هائلا في علاقتنا مع ريال مدريد وبلوغها مستويات جديدة كليا. وسوف تساعدنا العلاقة مع هذا النادي العالمي الشهير على تعزيز انتشار علامتنا التجارية من خلال تطوير علاقاتنا مع مشجعي الرياضة عبر العالم. ذلك أننا نوثق ارتباطنا مع ناد يحظى بقاعدة جماهيرية تعد من بين الأوسع على مستوى العالم" قال سمو الشيخ أحمد.

"لقد لعب النادي دور العامل المساعد المهم في نمو علامتنا وأعمالنا التجارية في إسبانيا، ونحن على ثقة تامة من أن رعايتنا الجديدة لقميص النادي سوف تتيح لنا مواصلة النمو بزخم قوي لتعزيز ارتباط وتكامل علامتنا التجارية مع اسم ريال مدريد المرموق، ما يوفر للمشجعين حول العالم تجارب فريدة". أضاف سمو الشيخ أحمد.

"ندخل اليوم مرحلة جديدة من الشراكة مع طيران الإمارات، التي أصبحت راعي قميص فريقنا لمواسم السنوات الخمس المقبلة من خلال وضع علامتها التجارية الفريدة على قمصان لاعبينا. وسوف يكون لهذا التحالف الاستراتيجي صدى كبير لأن كلا من طيران الإمارات وريال مدريد لديه حضور عالمي واسع الانتشار. ونحن على ثقة تامة بما يحمله المستقبل لكلينا، ونتطلع بشغف إلى مواصلة الريادة والمضي قدما في كل ما نفعله". قال فلورينتينو بيريز.

"إن قرار الارتباط مع طيران الإمارات مهم جدا لفريقنا وسوف يتيح لنا هذا الارتباط مواصلة المنافسة بقوة على أعلى مستوى عالمي ومواجهة التحديات بتصميم أكبر على الاستمرار في تحقيق النجاح كما نفعل دائما. طيران الإمارات شريكنا المثالي من دون شك كونها ناقلة عالمية تغطي شبكة واسعة من المحطات، ما سيقربنا أكثر من قاعدة جماهيرنا ومشجعينا عبر القارات." أضاف فلورينتينو بيريز.

ويعد ريال مدريد النادي الأكثر نجاحا في كرة القدم، حيث أحرز لقب الليغا 32 مرة، وفاز بالكأس المحلية 18 مرة، وكأس السوبر الإسبانية 8 مرات، ودوري أبطال اوروبا 9 مرات، وكأس الاتحاد الأوروبي مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وكأس القارات ثلاث مرات.

وتتضمن قائمة الرعاية الرياضية لطيران الإمارات نادي ريال مدريد منذ عام 2011. وقد حصل النادي أخيرا على لقب "أغلى فريق كرة قدم في العالم" من مجلة فوربس، واستطاع تعزيز مكانته كقوة يحسب حسابها في عالم الرياضة. وللفريق جمهور ومشجعون في مختلف أنحاء المعمورة يزيدون على 500 مليون، وقاعدة واسعة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعية، حيث يصل عدد معجبيه على الفيسبوك إلى 40 مليونا، وعدد متابعيه على تويتر ثمانية ملايين.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية