ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Iraq (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

نادي ريال مدريد لكرة القدم

نادي ريال مدريد لكرة القدم

رعاية طيران الإمارات لريال مدريد

تأتي رعاية طيران الإمارات لريال مدريد أحد أنجح أندية كرة القدم في العالم في إطار التزاماها تجاه هذه اللعبة ذات الشعبية الواسعة. وتتيح اتفاقية الرعاية ظهور الإسم التجاري الدولي لطيران الإمارات في ملعب سانتياجو برنابيو ومدينة ريال مدريد، إضافة إلى حقوق الترويج وتقديم خدمات الضيافة حول العالم.

وتشكل اتفاقية الشراكة مع ريال مدريد جزء من العلاقات العميقة التي تطورها طيران الإمارات مع أرفع أندية كرة القدم حول العالم. يعد ريال مدريد أنجح نادٍ في تاريخ الكرة الإسبانية، حيث أنه فاز بعدد قياسي من ألقاب الدوري الإسباني "لا ليجا" بلغ 32 مرة، و18 لقباً في بطولة كأس ملك إسبانيا، وثمانية ألقاب في كاس السوبر الإسبانية، كما أنه حقق رقما قياسيا في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أوروبا بلغ تسعة مرات، وكأس الأندية الأوروبية لمرتين، وكأس السوبر الأوربية لمرة واحدة والكأس القارية لثلاث مرات.

كما تشمل القائمة الطويلة لأنشطة كرة القدم التي تحظى برعاية طيران الإمارات عددا من كبار الأندية والفعاليات بما فيها الاتحاد الدولي للفيفا، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونادي الآرسنال لكرة القدم، ونادي أيه سي ميلان، ونادي باريس سان جيرمان، ونادي هامبورج أس في، ونادي أولمبياكوس لكرة القدم، ومدارس نادي الآرسنال لكرة القدم في دبي، وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي للمحترفين.


ريال مدريد

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء