ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Iraq (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم

نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم

يشمل دعم طيران الإمارات لكرة القدم حول العالم نادي باريس سان جيرمان

أصبحت طيران الإمارات أحد رعاة نادي باريس سان جيرمان منذ العام 2005 والراعي الرئيسي لقميص النادي منذ العام 2006. وقد شهدت عملية تجديد التزام طيران الإمارات تجاه هذا النادي في العام 2008 تحول طيران الإمارات إلى الراعي الرسمي للنادي حتى العام 2014.

وقد شكل باريس سان جيرمان جزءاً أساسياً من التاريخ الطويل والحافل لكرة القدم الفرنسية، ويعد أحد الأندية الفرنسية القليلة التي لم تهبط من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي الذي يتسم بالتنافس الشديد، والذي يعد أفضل دوري كرة قدم للمحترفين في فرنسا.

وعند تجديد اتفاقية الرعاية، قال بطرس بطرس، النائب الأول لرئيس طيران الإمارات للعلاقات الإعلامية، وشؤون الرعاية والفعاليات: "إنها أوقات رائعة بالنسبة لكل من باريس سان جيرمان وطيران الإمارات، وهذا هو السبب الذي يدعونا لأن نتعهد بدعمنا للنادي ولقاعدته الكبيرة من المشجعين في فرنسا. إننا في طيران الإمارات نرغب بتكوين روابط مع مشجعي باريس سان جيرمان في كل من فرنسا ومناطق العالم المختلفة."

أما رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان شارل فيلانوف فقال: "نشعر بالسعادة الغامرة لمعرفتنا برغبة طيران الإمارات في مواصلة التزامها تجاه باريس سان جيرمان بصفتها الراعي الرسمي للنادي. إن هذا الالتزام يظهر لنا أن طيران الإمارات تعد مستثمرا حقيقيا في رياضة كرة القدم، وأنها تنوي مساعدتنا على تحقيق أهدافنا في كل من مراحل مشوارنا."

وبموجب اتفاقية الرعاية هذه، حصلت طيران الإمارات على حقوق لعرض إعلاناتها في مواقع مميزة في ملعب باريس سان جيرمان الشهير عالميا والذي يعرف باسم "حديقة الأمراء"، إضافة إلى وضع شعار "سافر مع طيران الإمارات" باللغة الإنجليزية على قمصان الفريق.

تشكل رعاية طيران الإمارات لنادي باريس سان جيرمان جزءاً أساسياً من أنشطة الرعاية التي تقدمها الناقلة لأندية وفعاليات كرة القدم الكبرى حول العالم.

كما تشمل القائمة الطويلة لأنشطة كرة القدم التي تحظى برعاية طيران الإمارات عددا من كبار الأندية والفعاليات بما فيها الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونادي الآرسنال لكرة القدم، ونادي أيه سي ميلان، ونادي هامبورج أس في، ونادي ريال مدريد، ونادي أولمبياكوس لكرة القدم، ومدارس نادي الآرسنال لكرة القدم في دبي، وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي للمحترفين.

Paris Saint Germain
باريس سان جيرمان

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر