ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Iraq (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مدارس الآرسنال لكرة القدم في دبي

مدارس الآرسنال لكرة القدم في دبي

وتعد مدارس الآرسنال لكرة القدم في دبي مشروعا مشتركا بين طيران الإمارات ونادي الآرسنال لكرة القدم ويتيح المشروع للأطفال الفرصة للتعلم على أيدي مدربين مرخصين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتهدف مدارس الآرسنال لكرة القدم في دبي التي تم تأسيسها في العام 2009 بعد خمس سنوات من تحول طيران الإمارات إلى راع رئيسي لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز إلى منح الأطفال الفرصة لتعلم "اللعب وفقا لأسلوب نادي الآرسنال" التي تتمحور حول الأسلوب الانسيابي والطموح لكرة القدم التي يتبناها المدير الفني للفريق الأول آرسين فينجر. وقد تم تصميم البرنامج التدريبي لمساعدة اللاعبين صغار السن على تطوير مهاراتهم الفنية وشغفهم باللعبة، الأمر الذي يضمن لهم تكوين الأسس اللازمة للوصول إلى ما يصبون إليه.

وتتخذ مدارس الآرسنال لكرة القدم في دبي والتي تفتح أبوابها للفتية والفتيات من مختلف الأعمار والمهارات من نادي سباعيات الرجبي الذي يعد المرفق الرياضي الخاص بطيران الإمارات مقرا دائما لها.

قامت طيران الإمارات في ديسمبر 2012 بتجديد اتفاقية الرعاية مع نادي أرسنال لتوطد علاقتها مع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تعود إلى عام 2004. تمنح الصفقة الجديدة، التي تصل قيمتها إلى 150 مليون جنيه استرليني، طيران الإمارات حق تمديد شراكتها في قميص النادي لمدة خمس سنوات حتى موسم 2018/2019 فيما يستمر ملعب نادي الأرسنال بحمل اسم استاد الإمارات حتى العام 2028.

كما تشمل القائمة الطويلة لأنشطة كرة القدم التي تحظى برعاية طيران الإمارات عددا من كبار الأندية والفعاليات بما فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونادي الآرسنال لكرة القدم ونادي أيه سي ميلان، ونادي باريس سان جيرمان ونادي هامبورج أس في ونادي ريال مدريد ونادي أولمبياكوس لكرة القدم وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي للمحترفين.

Arsenal Soccer Schools Dubai
مدارس الآرسنال لكرة القدم في دبي

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر