ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Iraq (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

طيران الإمارات تحافظ على التزامها بمستقبل كرة القدم الآسيوية

أصبحت طيران الإمارات راعياً رسمياً وشركة الخطوط الجوية الرسمية للإتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الأولى في العام 2002، وقد حافظت طيران الإمارات على التزامها تجاه أكثر أحداث كرة القدم تألقاً من ذلك الحين.

وبفضل توجيهات الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، تواصل كرة القدم الآسيوية السير في خطوات كبيرة نحو الأمام من حيث الجودة والإنتشار، كما يعكس هذا الإلتزام نحو النجاح جهود وطموحات طيران الإمارات في هذا المجال.

وتمتلك طيران الإمارات بصفتها راعياً رسمياً للإتحاد الآسيوي لكرة القدم حقوق الدعاية في جميع بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما فيها دوري أبطال آسيا وكأس الإتحاد الآسيوي وكأس تحدي الإتحاد الآسيوي، إضافة إلى عدد من البطولات على مستوى الأندية ومنتخبات السيدات والشباب. ومن خلال هذه الشراكة، سوف تحظى طيران الإمارات بانتشار إعلامي واسع مع إقامة أكثر من 120 مباراة للإتحاد الآسيوي في كل عام يتم نقلها بشكل مباشر على شاشات التلفزيون أو يتم بثها مسجلة لمختلف مناطق العالم.

كما تشمل القائمة الطويلة لأنشطة كرة القدم التي تحظى برعاية طيران الإمارات عددا من كبار الأندية والفعاليات بما فيها الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، ونادي الآرسنال لكرة القدم، ونادي أيه سي ميلان، ونادي باريس سان جيرمان، ونادي هامبورج أس في، ونادي ريال مدريد، ونادي أولمبياكوس لكرة القدم، ومدارس نادي الآرسنال لكرة القدم في دبي، وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي للمحترفين.

Asian Football Confederation
الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء