ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Egypt (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

قرية دبي العالمية

قرية دبي العالمية

تمثل القرية العالمية أهم الفعاليات التي يتم تنظيمها خلال مهرجان دبي للتسوق الذي استقطب 4,5 مليون زائر في العام 2008

قرية دبي العالمية

Area: المرابع العربية, دبي

تطورت قرية دبي العالمية منذ بدايتها المتواضعة في العام 1996 عندما كانت مقامة في موقع صغير بالقرب من حديقة الخور، حيث كانت الأكشاك الصغيرة تبيع المنتجات القادمة من مختلف الدول، لتتحول حالياً إلى نقطة هامة لاستقطاب أعداد غفيرة من الزوار. وتمثل القرية العالمية حالياً أهم الفعاليات التي يتم تنظيمها خلال مهرجان دبي للتسوق المقام في الهواء الطلق والذي الذي استقطب 4,5 مليون زائر في العام 2008.

وتقع في وسط قرية دبي العالمية أجنحة كبيرة المساحة تنتمي لنحو 40 دولة، وهي تجمع الثقافات العالمية المتنوعة جنباً إلى جنب. وتبيع هذه الأجنحة المنتجات المحلية لهذه الدول مثل المأكولات، البضائع المختلفة ومنتجات الحرق اليدوية. وتوفر القرية العديد من الكنوز الحقيقية أيضاً بما فيها الأقطان الرائعة القادمة من الصين، المكسرات القادمة من سوريا، العسل القادم من اليمن، السجاد القادم من إيران، الأقمشة القادمة من الهند والأثاث القادم من المغرب.

وتساعد الألعاب الموجودة في أرض المعارض في تعزيز الأجواء الاحتفالية المتميزة، كما هو الحال بالنسبة لذلك الطيف الواسع من الأجنحة والأنشطة التي تشمل العروض الموسيقية وعروض الرقص والمسارح. وتعد قرية دبي العالمية من بين المواقع التي يتعين عليك زيارتها، غير أنه عليك الاستعداد للسير لمسافات طويلة.

قرية دبي العالمية

العنوان: شارع الإمارات، في الجهة المقابلة لمنطقة القوز، بجوار المرابع العربية

ساعات العمل: موسمية

رقم الهاتف: 5555 054 60(0) 971+

موقع الإنترنت:www.globalvillage.ae

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني