ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Egypt (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجهاتنا

وجهاتنا

أكتشف العالم

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى أكثر من 140 وجهة عبر القارات الست. فابتداء من النشاط والحيوية الذين يميزان نيويورك، وانتهاء بالهدوء والسكينة في المالديف، يمكنك استكشاف العالم مع طيران الإمارات.

تعرف على المزيد عن وجهاتنا أدناه أو اطلع على شبكة رحلاتنا.

أحدث الوجهات

بودابست، هنغاريا

سافر يوميا مع طيران الإمارات إلى عاصمة هنغاريا، بودابست. تعتبر بودابست التي يطلق عليها اسم "مدينة منتجعات السبا"، مدينة غارقة في التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي. وهي تحتوي على مجموعة هائلة من حمّامات الاستشفاء و118 ينبوعا للمياه العذبة.

بروكسل، بلجيكا

سافر مع طيران الإمارات إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، والتي تعتبر أحد المراكز السياسية في أوروبا وتتمتع بتاريخ حافل يتأثر بالنفوذين الفرنسي والهولندي، بالإضافة إلى الأطباق المشهورة من الوافلز إلى الشوكولاتة، ناهيك عن البنية المعمارية المذهلة التي تتداخل فيها معالم العالم القديم مع أحدث فنون عمارة القرن الحادي والعشرين.

أوسلو، النرويج

تسير طيران الإمارات رحلات يومية إلى العاصمة النرويجية، أوسلو. تعج مدينة الفايكنغ بالعجائب الطبيعية والتاريخية، بدء بالمضائق البحرية الخلابة إلى القلاع القديمة، وتقدم مزيجا ساحرا من أفضل ما في العالم الحديث والماضي التاريخي الذي تم الحفاظ عليه بشكل جيد.

شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية

تسير طيران الإمارات رحلات يومية إلى شيكاغو، التي تعد مدينة أساسية بالنسبة للنمو الذي تحققه الولايات المتحدة الأمريكية بأجوائها الصاخبة، مع العديد من فرص التسوق والمطاعم الراقية. وتفخر شيكاغو بمساحاتها الخضراء المفتوحة وثروة من المعالم بحيث تبقي زوارها مشغولين على الدوام. تعال واكتشف "مدينة الرياح" في أمريكا.

أبوجا، نيجيريا

تسير طيران الإمارات رحلات يومية إلى أبوجا في نيجيريا - أكبر دولة أفريقية من حيث التعداد السكاني. بنيت أبوجا خلال ثمانينات القرن العشرين وحلت محل لاجوس كعاصمة لنيجيريا عام 1991 وتعد موطنا لمعظم المؤسسات المالية والاقتصادية في نيجيريا.

بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية

رحلات يومية إلى إحدى أهم المدن التاريخية في أمريكا. يعرف عن بوسطن مساهماتها الأكاديمية المذهلة ودورها المركزي في تأسيس الولايات المتحدة الأمريكية. استكشف المدينة التي تضم الكثير من مميزات الولايات المتحدة الأمريكية.

تايبيه، تايوان

سافر مع طيران الإمارات إلى تايبيه وتعرف على مدينة ديناميكية تجسد مزيجا مثاليا من التقاليد والحداثة.

سيالكوت، باكستان

تقع سيالكوت في شمال شرق مقاطعة البنجاب الباكستانية وتعتبر مركزا صناعيا مزدهرا ينتج طيفا من أفضل المنتجات في العالم من المعدات الجراحية إلى منتجات السيراميك.

كابول، أفغانستان

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى كابول يوميا. اكتشف فرصا جديدة للأعمال، واستمر في متابعة مشاريعك القائمة، وقم بعقد شراكات جديدة في العاصمة الأفغانية.

أديليد، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى أديليد، عاصمة جنوب أستراليا والبوابة إلى مزيج ساحر من المهرجانات الفنية، والمأكولات الرائعة، والثقافة، والسواحل البكر والمناطق النائية الرائعة. إنها أفضل الأسرار التي تخفيها أستراليا.

الجزائر العاصمة، الجزائر

تسير طيران الإمارات رحلاتها يوميا إلى الجزائر العاصمة. قم بزيارة العاصمة البيضاء في أكبر بلد أفريقي.

ليون، فرنسا

تسير طيران الإمارات خمس رحلات أسبوعيا إلى عاصمة المأكولات الفرنسية وبوابة جبال الألب المهيبة.

بوكيت، تايلاند

سافر الآن إلى بوكيت يوميا مع طيران الإمارات، أكبر جزر تايلاند الواقعة في بحر أندامان.

ستوكهولم، السويد

رحلات يومية إلى العاصمة السويدية ستوكهولم مع طيران الإمارات. اكتشف المزيج النابض بالحياة والمتناغم مع البيئة للتقاليد العريقة والثقافة العصرية الأنيقة في هذه المدينة المبتكرة. فمع 30,000 جزيرة لاكتشافها، هناك الكثير مما يمكنك القيام به ما بين البر والماء طيلة أيام السنة.

وارسو، بولندا

تمتع بسحر مسقط رأس شوبان، وتمازج الثقافة الغنية والتاريخ القديم والمعاصر للمدينة النابضة.

الوجهات المختارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سافر مع طيران الإمارات واكتشف واحدة من أسرع المدن نموا في العالم حيث تلتقي التنمية الحديثة بعراقة الثقافة العربية.

كوبنهاجن، الدنمارك

سافر مع طيران الإمارات إلى كوبنهاجن وتمتع بمشاهدة التصاميم الدنماركية والهندسة المعمارية الرائعة في عاصمة البرد الإسكندينافية.

سان بطرسبرغ، روسيا

سافر مع طيران الإمارات إلى سان بطرسبرغ، عاصمة روسيا الثقافية، وتمتع بمشاهد البهاء الملكي المهيب في واحدة من أجمل المدن في العالم.

آيس: نظام الترفيه في الأجواء الحائز على الجوائز
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء