ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Algeria (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]EnglishFrançais
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجربة طيران الإمارات

أقصى درجات الراحة والعناية بالتفاصيل التي يمكنك الاعتماد عليها في أي وقت تسافر فيه معنا

   
لك الأولوية القصوى مع تجربة طيران الإمارات

أسطول طائراتنا

راحتك تأتي أولا

يعد أسطول طائراتنا من أحدث أساطيل الطائرات في العالم، فبالإضافة إلى ما يوفره لك من أفضل الخدمات والبرامج الترفيهية في الأجواء، فإنك ستحظى بالراحة التامة مع مقصوراتنا المصممة بشكل حديث بغض النظر عن مكان جلوسك على متن الطائرة. يتألف أسطولنا في الوقت الحالي بشكل أساسي من طائراتنا من طراز A380 الحديثة للغاية، وطائرات البوينج 777 التي تتميز بمساحتها الواسعة، ما يجعل من السفر مع طيران الإمارات تجربة ذات مستوى عالمي على جميع درجات السفر.

المزيد من المعلومات حول أسطول طيران الإمارات

صالات طيران الإمارات

تمتع بالاسترخاء أو جدد نشاطك وانتعاشك قبل رحلتك

تضمن صالاتنا الراقية أن تبدأ ذكرياتك الجميلة معنا قبل أن تطأ أقدامك على متن الطائرة

يتاح الدخول إلى صالات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي وأكثر من 50 مطارا حول العالم عبر القارات الست لمسافرينا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وأيضا لأعضاء الفئات المميزة من برنامجنا للمسافر الدائم. كن متأكدا من قضاء أوقات رائعة في صالاتنا التي توفر لك منتجعا صحيا يقدم مختلف المعالجات التجميلية، وأروع الوجبات الشهية، مع إمكانية الاسترخاء على كرسي مريح لمطالعة صحيفتك المفضلة.

المزيد من المعلومات حول صالات طيران الإمارات

المسافرون الصغار

نفكر مليا بكل جزء من أجزاء رحلتك معنا عندما تسافر بصحبة الأطفال، لذا نوفر عربات الأطفال المجانية في المطار وتشكيلة من الهدايا التي تم تصميمها خصيصا للصغار، بالاضافة إلى الوجبات الخاصة والتي ستنال جميعها إعجاب عائلتك.

المزيد من المعلومات

السيارة الخاصة مع سائق

تضمن لك خدمة السيارة الخاصة مع سائق المجانية لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والمتوفرة في أكثر من 55 مدينة، أعلى درجات الراحة والخصوصية وتزيح عن كاهلك عناء التفكير في توفير المواصلات من وإلى المطار.

المزيد من المعلومات

الخدمات الترفيهية

تمتع بساعات متواصلة من الموسيقى وأحدث أفلام هوليوود والسينما الهندية وحتى الحلقات المفضلة من برامجك التلفزيونية. أو أبق ذهنك متيقظاً من خلال التمتع بإحدى الألعاب التفاعلية الكثيرة.

المزيد من المعلومات

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

الخدمات ووسائل الراحة حسب الرحلة أو وجهة السفر

من الأجنحة الخاصة إلى الـ "شاور سبا" والمقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرة بكل سهولة ونظام الترفية المتكامل والحائز على جوائز عالمية، تقدم طيران الإمارات تجربة فريدة على كل رحلة من رحلاتها. لمعرفة المزيد عن ما سنقدمه لك خلال رحلتك القادمة ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو وجهتي الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.