ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة في دبي

رحلات المتابعة في دبي

توفر طيران الإمارات لمسافريها عددا من التسهيلات الخاصة في بعض الحالات المحددة، فعندما يتضمن خط سير الرحلة محطة توقف في دبي تمتد لفترة طويلة، يتم تقديم عدد من التسهيلات تشمل الإقامة الفندقية والوجبات والتنقل وتكاليف تأشيرة الدخول.

تتوفر هذه الخدمة للفئات التالية:

  • مسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال ممن تزيد فترة الانتظار الرحلة التالية مباشرة أكثر من ست ساعات وأقل من 24 ساعة عند الوصول إلى دبي.
  • مسافري الدرجة السياحية من حاملي التذاكر المتأهلة ممن تزيد فترة الانتظار للرحلة التالية مباشرة أكثر من ثماني ساعات وأقل من 24 ساعة عند الوصول إلى دبي.

يمكن توفير الخدمات الخاصة برحلات المتابعة في دبي في حالات أخرى، مثل حجوزات الأسعار المرنة التي تتم عن طريق استبدال أميال سكاي واردز. قد تطبق قواعد أخرى، بالاعتماد على تاريخ حجز الرحلات والسعر المدفوع. يتعين حجز الخدمات الخاصة برحلات المتابعة مسبقا وتقبل طيران الإمارات فقط الحجوزات التي تم القيام بها قبل 24 ساعة على الأقل من مغادرة الرحلة القادمة إلى دبي. تخضع هذه الخدمة لمدى توفرها.

كيفية القيام بحجز الخدمات الخاصة برحلات المتابعة في دبي

إذا قمت بحجز رحلاتك عبر emirates.com، فسوف يتم إعلامك خلال عملية الحجز فيما إذا كان مسار رحلتك / السعر مؤهلا للحصول على هذه الخدمات. بعد أن تكون قد أكملت عملية الحجز عبر الإنترنت، يمكنك حجز الخدمات الخاصة برحلات المتابعة في دبي عبر الإنترنت أيضا، وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى "إدارة الحجز". يرجى ملاحظة إمكانية عرض خيارات أفضل لرحلات المتابعة من خلال استخدام خيار "البحث حسب الجداول"، حيث أنه من الممكن عدم تغطية مصاريف التوقف الطويل في حال عدم اختيار أول رحلة متوفرة للمتابعة انطلاقا من دبي.  

إذا قمت بحجز رحلاتك من خلال مكتب طيران الإمارات الأقرب إليك، يرجى التحقق من أن مسار الرحلة / السعر مؤهلا ليقوم وكلاء السفر في طيران الإمارت بحجز الخدمات الخاصة برحلات المتابعة في دبي.

وفي حال حجز رحلتك من خلال وكيل للسفر، يرجى الطلب من الوكيل القيام بحجز هذه الخدمة نيابة عنك وذلك في حال كون مسار رحلتك / سعر السفر مؤهلين لذلك.

يتم توفير هذه الخدمة فقط للمسافرين البالغين من العمر 18 عاما فما فوق، وهي متوفرة في دبي فقط. يمكن للمسافرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما الاستفادة من هذه الخدمة إذا كانوا يسافرون بصحبة مسافر يبلغ من العمر أكثر من 18 عاما. 

يتعين أن يكون خط سير الرحلة بأكمله قد تم حجزه خلال حجز واحد (أي ان يكون متضمنا في تذكرة واحدة فقط). بالنسبة لخطوط سير الرحلات التي تحتوي على أكثر من تذكرة سيتم تطبيق قواعد استثنائية، لذلك يرجى مراجعة مكتب طيران الإمارات الأقرب إليك.

الإقامة الفندقية

قد يطلب منك إبراز بطاقتك الائتمانية عند القيام باستلام الغرف كإجراء احترازي لتغطية أية مصاريف قد تنشأ عن استخدامك لتسهيلات الفندق (مثل محتويات ثلاجة الغرفة أو المنتجع الصحي أو مصاريف المطعم) خلال إقامتك. لا تتضمن هذه المصاريف المحتملة أية وجبات مجانية يتم توفيرها من خلال قسائم الوجبات الخاصة بعرض "رحلات المتابعة في دبي". يتعين دفع جميع هذه المصاريف الشخصية في وقت الاستفادة من الخدمة أو قبل مغادرة الفندق أو حسب الطريقة المتبعة في الفندق.

المواصلات

سيتم توفير مواصلات مجانية بالحافلة من وإلى مقر إقامتك المحددة في عرض "رحلات المتابعة في دبي". عند وصولك إلى دبي، سيقوم موظفو طيران الإمارات بمساعدتك في الالتحاق بخدمة المواصلات.

يرجى الانتباه إلى الشروط والأحكام التي تحكم هذا المنتج، وخصوصا تلك المتعلقة بإجراءات الهجرة والجوازات في دبي وتأشيرات الدخول إلى الإمارات العربية المتحدة.