ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة مع فلاي دبي

رحلات المتابعة مع فلاي دبي

معلومات إضافية

رحلات المتابعة من أو إلى وجهات فلاي دبي باستخدام تذاكر طيران الإمارات

إذا كنت قد قمت بشراء تذكرة مع طيران الإمارات وكان أحد أجزاء رحلتك مع فلاي دبي، فيتعين عليك معرفة بعض المعلومات المهمة.

معلومات عن الحجز الخاص بك

حيث أن حجزك قد تم مع طيران الإمارات، فسوف تحتاج إلى التواصل مع طيران الإمارات للقيام بأية تعديلات على الخطط المتعلقة برحلتك. يرجى منك الإتصال بـمكتب طيران الإمارات الأقرب إليك.

معلومات عن الوثائق

سواء كنت تنجز إجراءات سفرك مع طيران الإمارات أو فلاي دبي، يتعين عليك امتلاك تذكرة سفر إلكترونية سارية المفعول صادرة عن طيران الإمارات وحيازة جميع وثائق السفر الأخرى.

معلومات عن الأمتعة

سوف يتم تطبيق حدود الوزن المسموح به الخاص بطيران الإمارات ورسوم الوزن الزائد (إن وجدت) على كامل الرحلة (بما في ذلك حين يكون القطاع الأول مع فلاي دبي) ولا تطبق حدود الوزن المسموح به لأعضاء فئات سكاي واردز طيران الإمارات البلاتينية والذهبية والفضية على قطاع فلاي دبي.

معلومات عن إنجاز إجراءات السفر

عندما تقوم بإنجاز إجراءات السفر، فسوف يتم وضع بطاقة على أمتعتك من أجل استلامها في الوجهة النهائية - وهذا يعني بأنه ليس عليك أن تقوم باستلام أمتعتك في دبي.

بالنسبة للرحلات التي تبدأ مع طيران الإمارات، سوف تقوم باستلام بطاقة الصعود إلى الطائرة لرحلتك القادمة عند إنجاز إجراءات الحجز. إذا كانت رحلتك تبدأ مع فلاي دبي، فيمكنك إنجاز إجراءات الحجز للرحلة القادمة، واستلام بطاقة الصعود إلى الطائرة، من مكتب تحويل الرحلات الخاص بطيران الإمارات في دبي. يتعين عليك في مثل هذه الحالات التعريف عن أمتعتك لموظفي المطار كي يتمكنوا من إرفاقها مع بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بطيران الإمارات.

معلومات الوصول إلى دبي

في دبي، تقوم طيران الإمارات بتسيير رحلاتها من مبنى المطار رقم 3 وبينما تقوم فلاي دبي بتسيير رحلاتها من مبنى المطار رقم 2. فإذا كنت تصل على إحدى رحلات طيران الإمارات، يتعين عليك التوجه إلى المكتب المركزي لتحويل الرحلات الكائن في المبنى رقم 3 (يُعرف أيضاً بمكتب تحويل الرحلات "K")، أما إذا كنت تصل على إحدى رحلات فلاي دبي، فإنه يتعين عليك التوجه إلى مكتب تحويل الرحلات الكائن في المبنى رقم 2.