ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

FAQs

توجد 4 أسئلة شائعة من Visas

هل أحتاج إلى تأشيرة لدخول الوجهة التي أسافر إليها على متن طيران الإمارات؟
تتحدد متطلبات تأشيرة الزيارة عند السفر لأية وجهة وفقًا للوائح المحلية المطبقة بها وتختلف هذه اللوائح حسب جواز السفر الذي تستخدمه للسفر. قم بزيارة صفحة تأشيرة الزيارة بموقع Emirates.com للحصول على معلومات محددة بهذا الخصوص.
هل أستطيع السفر حتى مع قرب انتهاء صلاحية جواز السفر؟

تفرض عديد الدول متطلبات معينة فيما يخص مدة صلاحية جوازات السفر، وغالبا ما تتطلب أن يكون جواز السفر صالحا لفترة أطول بكثير من مدة رحلتك - وقد يختلف ذلك تبعا لبلدك الأصلي، فضلا عن عوامل أخرى.

يرجى التحقق من متطلبات تأشيرة الزيارة وجواز السفر الخاصة بالدول التي ترغب في زياراتها خلال مسار رحلتك، والتأكد من يكون مدة صلاحية جواز سفرك كافية لتغطية رحلتك بالكامل.

هل يمكنني مغادرة المطار عند التوقف بدبي مؤقتًا أثناء الرحلة؟
يتوقف ذلك على الجنسية الموضحة بجواز السفر الخاص بك وعلى مدة توقف طائرتك بدبي. يتطلب ذلك من معظم الجنسيات الحصول على تأشيرة لدخول دبي، وتتغير اللوائح بشكل متكرر، لذلك إذا كنت ترغب في ترك المطار أثناء الوجود بشكل مؤقت في دبي قبل مواصلة الرحلة، الرجاء مراجعة متطلبات تأشيرة الزيارة لدى سفارة الإمارات العربية المتحدة ببلدك قبل بدء الرحلة. يمكن لمسافري بعض الجنسيات الحصول على التأشيرات من المطار فور الوصول. يرجى مراجعة صفحة تأشيرات الإمارات العربية المتحدة.

بالنسبة لمن يرغب في الإقامة بفندق مطار دبي الدولي أثناء التوقف المؤقت بدبي، يمكن الحجز مباشرة عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان (dih@dca.gov.ae)، أو قد ترغب في الاستفسار عن العروض التي تقدمها طيران الإمارات لمحطات التوقف بدبي بالنسبة للذين يرغبون في الاستفادة القصوى من فترة توقفهم المؤقت بدبي.
أتمتع بجنسية مزدوجة ولدي أكثر من جواز سفر. كيف أتصرف عند الاستفسار عن جنسيتي أو بلدي؟
إذا كنت تحمل أكثر من جواز سفر صالح، يجب اختيار الجواز الذي تنوي استخدامه في السفر لإتمام عملية الحجز.
البحث في الأسئلة الشائعة