ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي
موقع الإنترنت الخاص بالهواتف المتحركة

توجد 6 أسئلة شائعة من موقع الإنترنت الخاص بالهواتف المتحركة

كيف يمكنني الدخول إلى الموقع emirates.com الخاص بالهواتف المتحركة؟
يتعين أن يكون لديك هاتف متحرك يدعم الوصول إلى شبكة الإنترنت أو الاشتراك في خدمة GPRS أو خدمة الجيل الثالث G3 من خلال الشركة التي تزودك بخدمة الهاتف المتحرك. ثم يتعين عليك طباعة عنوان الموقع www.emirates.com على متصفح الإنترنت الخاص بهاتفك المتحرك. ويتوفر موقع طيران الإمارات الخاص بالهواتف المتحركة للاستخدام من أي مكان في العالم. 
ما هي المزايا التي يمكنني استخدامها من خلال هاتفي المتحرك؟
يتاح لك التحكم بجميع النواحي المتعلقة برحلتك على متن طيران الإمارات من جهاز هاتفك المتحرك، و تتضمن تلك إدارة حجزك و إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت بالإضافة إلى عديد المزايا الأخرى.

تعمل هذه المزايا المتقدمة بالطريقة نفسها تماماً عند استخدامها بواسطة متصفح الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر العادية، غير أنه تم تطويرها للاستخدام بواسطة أجهزة الهواتف المتحركة.

يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة بالمزايا التي تتوفر على الموقع emirates.com الخاص بالهواتف المتحركة هنا .
بعض المزايا التي يوفرها الموقع emirates.com لا تظهر على موقع الإنترنت الخاص بالهواتف المتحركة، كيف يمكنني الدخول إليها؟
يمكنك مشاهدة الموقع emirates.com بأكمله من خلال الضغط على الرابط "شاهد الموقع بلغة HTML بالكامل" الموجود في أسفل الصفحة الرئيسية في الموقع الخاص بالهواتف المتحركة. ويتعين أن يكون لديك هاتف متحرك قادر على مشاهدة المواقع التي تستخدم لغة HTML بالكامل.
لماذا لا يمكنني الدخول إلى بعض المزايا التي يوفرها موقع الإنترنت الخاص بالهواتف المتحركة باستخدام هاتفي المتحرك؟
تبذل طيران الإمارات كل ما في وسعها لجعل موقع الإنترنت الخاص بالهواتف المتحركة متوافقاً مع جميع أجهزة الهاتف المتحرك التي تدعم خدمة الإنترنت. وإذا كنت تواجه مشكلات تقنية محددة متعلقة بجهاز الهاتف المتحرك الخاص بك، يرجى منك الاتصال بنا من خلال زيارة رابط المساعدة/ الدعم الموجود في أسفل الصفحة الرئيسية في موقع emirates.com الخاص بالهواتف المتحركة.
ما اللغات التي يتوفر بها موقع الإنترنت الخاص بالهواتف المتحركة؟
يتوفر موقع طيران الإمارات الخاص بالهواتف المتحركة حالياً باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية.
هل أحتاج للاشتراك أو دفع رسوم لأتمكن من الدخول إلى موقع الإنترنت الخاص بالهواتف المتحركة؟
يعتبر الموقع emirates.com الخاص بالهواتف المتحركة خدمة مجانية مقدمة من طيران الإمارات. وقد يتعين عليك فقط سداد رسوم إلى الشركة التي تزودك بخدمة الهاتف المتحرك مقابل الوقت الذي تقضيه في تصفح الإنترنت.
البحث في الأسئلة الشائعة