ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

صالات الدرجة الأولى

صالات الدرجة الأولى

تمتع بمساحة مخصصة من أجلك فقط

الأجواء الباعثة على الاسترخاء والخدمة التي تقترب من الكمال في صالة الدرجة الأولى الفخمة الخاصة بنا ترتقي بتجربة الدرجة الأولى إلى آفاق غير مسبوقة. لقد قمنا بتصميم هذا المكان ليكون بمثابة مبنى خاص بك لن تحتاج إلى مغادرته بمجرد الوصول إليه.

اختبر تجربة التسوق في الهاي ستريت الخاص بك

أطلق العنان لنفسك للتسوق من الطيف الواسع من العلامات التجارية الراقية في السوق الحرة الخاصة بك. فقد أحضرنا لك أفضل المنتجات والهدايا إلى منطقة حصرية داخل الصالة بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق أكثر حميمية.


صالات الدرجة الأولى

اعثر على مساحتك الشخصية

لقد غيرنا تجربة صالة الدرجة الأولى الخاصة بك لتصبح بمثابة مساحة خاصة بك وحدك. تمتع بالراحة والاستقلالية في مناطقنا المقسمة بعناية سواء كنت تريد الاسترخاء أو العمل أو تناول الطعام، وسوف تشعر كما لو أن الصالة الأنيقة مكرسة لك وحدك.

انضم إلينا لتحظى بتجربة ملؤها الأناقة والذوق المرهفان

جميع الأطباق في البوفيه الخاص بنا وفي القوائم المخصصة لطلب الوجبات تم اختيارها بعناية ويمكنك مشاهدة خبراء الطهي وهم يقومون بإعداد وجبتك في مطابخنا النموذجية. ومع التحديثات الدورية لقوائم طعامنا المبتكرة يمكنك دوما التمتع بمذاقات جديدة عند السفر معنا. يمكنك أيضا الاستمتاع بمجموعة رائعة من العصائر المنعشة إضافة إلى المشروبات الساخنة وكوكتيلات الفواكه الطازجة.

تمتع بالراحة والهدوء في قاعة السيجار

فبمجرد الدخول إلى قاعة السيجار سوف تنتقل إلى صالة على الطراز الإنجليزي العريق مع أرائك تشيسترفيلد الجلدية المترفة. متع ناظريك بالأجواء القديمة الطراز والأضواء الهادئة المنبعثة من خلف الزجاج الملون بينما تستمتع بسيجارك المفضل.

اعثر على بعض الوقت لتخلو إلى نفسك

وللحصول على فرصة الاسترخاء وسط أجواء من الراحة والسكينة التامين بادر بالدخول إلى غرفنا المخصصة للاسترخاء. حيث تقدم مقاعد الاستلقاء المجهزة بالوسائد والبطانيات والمنعزلة عن الصالة الرئيسية، فرصة مثالية لقضاء بعض اللحظات الثمينة بمفردك.

مرحبا بك إلى ملاذ ملؤه الهدوء والسكينة

ادخل إلى أجواء الاسترخاء والسكينة في تايملس سبا واستمتع بعلاج مجاني يمنحك الانتعاش طيلة الرحلة التي توشك على الانطلاق بها، بما في ذلك مساج الظهر المزيل للتوتر وتجديد المانيكير وتصفيف الشعر بالهواء الساخن (سيشوار). يمكنك أيضا أن تدلل جسدك بطيف واسع من العلاجات الجسدية والتجميلية الخاصة المستوحاة من ثقافات عديدة حول العالم والمفعمة بالنكهات المحلية من المنطقة.

ابق على اتصال

إذا كنت ترغب في مزاولة أعمالك بشكل عادي خلال سفرك، فسوف نبقيك على اتصال بالعالم بالطريقة الأنسب لك، استخدم حواسيبنا العاملة باللمس والمتصلة بالإنترنت، مع نظام ويندوز 8 الحديث وتسهيلات الطباعة، أو اعمل باستخدام جهازك في مركز الأعمال الخاص بنا أو في أي مكان من الصالة المجهزة بشبكة إنترنت لا سلكية. للمزيد من الخصوصية، يمكنك أيضا استخدام غرف اجتماعاتنا المجهزة بالكامل.

جدد نشاطك وحيويتك

ستضمن لك مرافق الشاور سبا الواسعة الوصول إلى وجهتك وأنت بكامل انتعاشك وحيويتك. ستجد في حمامك الخاص جميع ما تحتاجه، بما في ذلك المناشف ولوازم الحمام الفاخرة ومجففات الشعر.

شغل أحدث وسائل الترفيه

اختر ما ستشغل به وقتك في الصالة بحرية تامة، حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء ومشاهدة قنوات الأخبار والرياضة وبرامجك التلفزيونية المفضلة في صالات التلفاز المريحة، أو يمكنك البقاء على اطلاع على كل ما يدور في العالم من خلال مجموعة واسعة تشمل أكثر من 70 صحيفة ومجلة عالمية.

استكشف المساحة المخصصة لمسافرينا الصغار

تضم مناطق لعب الأطفال المشرقة والغنية بالألوان كل ما من شأنه أن يجذب الأطفال من المسافرين ويمتعهم ويرفه عنهم. وتساهم الألعاب والدمى وطاولات الأشغال اليدوية وشاشة البلازما الكبيرة ذات المقاعد الوثيرة في جعل المنطقة المكان الأمثل لهم للترفيه وإطلاق العنان لمواهبهم. وما إن يهبط مخزون الطاقة لدى الصغار فسوف يجدون كل ما يلزمهم لتجديد نشاطهم وحيويتهم في ردهات الطعام المنتشرة في الصالة والتي تقدم قوائم معدة خصيصا.

الخدمات حسب الرحلة

شاهد ما يمكنك توقعه في رحلتك القادمة.

بحث حسب:


*  
المساعدة
*
*

 المغادرة

*المنتجات والخدمات قد تتغير وفقا لاحتياجات التشغيل.