ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

صالة الدرجة الأولى

تمتع بالاسترخاء أثناء رحلتك في الأجواء الحصرية التي توفرها صالتنا للدرجة الأولى. تابع أعمالك، أو تناول بعض المأكولات والمشروبات، أو تمتع بالاسترخاء التام.

تمتع بتجربة الاسترخاء في صالة الدرجة الأولى قبل الإقلاع

تابع رحلتك مع الكثير من المفاجآت

تمتع بأحد العصائر والاسترخاء ضمن أجواء الإلهام في صالة سيجار قبل أن تتابع رحلتك إلى بقية أرجاء العالم عبر دبي.

استكشف عوالم جديدة مع كل وجبة

تمتع بتجربة نكهات عالمية تأخذك إلى عوالم جديدة. تمتع بأرقى المأكولات وبمجموعة أطباق عالمية محضرة باستخدام أفضل المكونات الطازجة.

رحلات متابعة بلا تعب

تمتع بالصعود إلى الطائرة مباشرة من صالتنا الفسيحة والرحبة، بحيث يمكنك التوجه مباشرة إلى الطائرة عندما يحين وقت الرحلة.

تمتع بالوصول إلى وجهتك وأنت بكامل نشاطك

توفر مرافق شاور سبا الخاصة بنا كل ما تحتاج إليه للاستعداد للمرحلة القادمة من رحلتك، بما في ذلك المناشف ومستلزمات الحمّام الفاخرة ومجففات الشعر.

خذ لنفسك بعضا من الوقت الخاص بك

تمتع ببعض اللحظات الثمينة الخاصة بك وحدك في غرفنا المخصصة للهدوء. أطفئ الأضواء وتمتع بالاسترخاء ضمن أجواء الراحة مع الأرائك المخصصة للاستلقاء والبطانيات والوسائد.

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

الخدمات ووسائل الراحة حسب الرحلة أو وجهة السفر

من الأجنحة الخاصة إلى الـ "شاور سبا" والمقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرة بكل سهولة ونظام الترفية المتكامل والحائز على جوائز عالمية، تقدم طيران الإمارات تجربة فريدة على كل رحلة من رحلاتها. لمعرفة المزيد عن ما سنقدمه لك خلال رحلتك القادمة ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو وجهتي الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن الدخول إلى الصالة تقيده قوانين الترخيص المحلية، وبالتالي قد لا يسمح للقاصرين الذين يسافرون بدون مرافق والمسافرين صغار السن بالدخول إليها.