ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

المعلومات

ستبقيك المعلومات المتوفرة في نظام المعلومات والاتصالات والترفيه آيس على علم كامل بما يجري من حولك وذلك بفضل خرائط مسار الرحلة التي يتم تحديثها لحظة بلحظة، والمشاهد الخارجية الحية التي تبثها الكاميرات المثبتة على الطائرة، وعناوين الأخبار من شبكة "بي بي سي" العالمية.

يشير حرف "آ" في كلمة آيس إلى الكلمة الإنجليزية "information" أي المعلومات والتي نحرص على توفيرها لك، ستعمل خرائط مسار الرحلة والتي يتم تحديثها لحظة بلحظة على إبقائك على علم بسير الرحلة، بينما تسهم خدمة عناوين الأخبار من شبكة "بي بي سي" الإخبارية العالمية في إبقائك مطلعا على ما يجري في العالم، أما المشاهد الخارجية الحية التي تبثها الكاميرات المثبتة على جسم الطائرة فتضفي مزيدا من المتعة على أجواء الرحلة.

Airshow

العرض الجوي

تابع تقدم رحلتك على قناة العرض الجوي، تزودك هذه القناة بخريطة متحركة تحتوي على معلومات عن حالة الطقس والوقت المتوقع لوصول الرحلة ومعلومات أخرى عن الرحلة مباشرة من خلال الشاشة المثبتة على ظهر المقعد الواقع أمامك، كما يمكنك التمتع بخياراتك المفضلة من الموسيقى أو البرامج الإذاعية بينما تتابع مسار رحلتك.

BBC News

الأخبار من بي بي سي

تابع عناوين الأخبار العالمية بالإضافة إلى تغطيات للأخبار الاقتصادية والرياضية والتي يتم تحديثها طوال الرحلة عبر الأقمار الصناعية مباشرة من موقع "بي بي سي" الإخباري.

Onboard Camera

كاميرات الطائرة

لا حاجة لأن تطل من النافذة - حيث يمكنك الحصول على أفضل المشاهد من الكاميرات المثبتة على جسم الطائرة، تظهر لك لقطات الفيديو الحية التي توفرها هذه الكاميرات كل شيء من الإقلاع وحتى الهبوط، استكشف السماء مع الكاميرا الأمامية والأماكن التي تمر فوقها الطائرة عبر الكاميرا المثبتة بالأسفل، أما أفضل هذه الكاميرات فهي الكاميرا الثالثة المثبتة على ذيل الطائرة A380 والتي تمنحك إطلالة فريدة من أعلى ذيل الطائرة.

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.