ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

السفر مع طيران الإمارات

سواء كانت هذه رحلتك الأولى معنا أو سبق لك أن سافرت معنا فإننا نعمل دوما على توقع جميع احتياجاتك

   
رحلتك تبدأ من هنا

راحتك تأتي أولا على متن طائراتنا من طراز A380

أجنحة خاصة ومرافق استحمام فخمة "شاور سبا" وصالات أنيقة على متن الطائرة مع إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكية "الواي فاي"

بغض النظر عن الدرجة التي تسافرعليها فيمكنك الاستمتاع بقنواتنا الترفيهية على نظام طيران الإمارات للترفيه في الأجواء "آيس" والتي يتجاوز عددها الـ 1,600 قناة تتنوع بين الأفلام والألعاب التفاعلية والقنوات الإخبارية، كما يمكنك على عدد من الرحلات المختارة البقاء على اتصال مع العالم بشكل مستمر بفضل شبكة الإنترنت اللاسلكية "الواي فاي" التي زودت بها طائراتنا.

إذا كنت تسافر معنا في الدرجة الأولى سيكون بإمكانك تجربة مرافق الاستحمام الفخمة "شاور سبا" وأخذ حمام دافيء تستعيد معه نشاطك أو يمكنك أن تخلو إلى نفسك بإغلاق الباب الخاص بجناحك على متن الطائرة، أما بالنسبة للمسافرين في درجة رجال الأعمال فيمكنهم الاستمتاع بقضاء بعض من الوقت في الصالون الجوي على متن الطائرة أو التمدد على المقاعد الفخمة التي يمكن تحويلها إلى أسرة.

تعرف على المزيد عن طائرة طيران الإمارات A380

تمدد واشعر بالراحة والاسترخاء

لقد تم تصميم مقصورات طائراتنا بشكل يبعث على الاسترخاء لجعل رحلتك أكثر راحة

نحن ندرك تماما أن السفر جوا قد يشعرك بشيء من الإرهاق والتعب، ولهذا فقد بذلنا كل ما في استطاعتنا لجعلك تشعر بمزيد من الراحة، وقمنا بتوفير مساحة أكثر اتساعا للجلوس إضافة إلى ميزة التدليك الخاصة، كما أولينا اهتماما خاصا بتصميم الإضاءة بشكل يساعد على التخفيف من تأثير اختلاف التوقيت.

بالنسبة لمسافرينا في الدرجة الأولى يمكنهم التمدد بكل راحة على أسرتهم في الأجنحة الخاصة، وإذا كنت تسافر معنا في درجة رجال الأعمال فإنه يمكنك تحويل مقعدك إلى سرير مستو بمجرد الضغط على مفتاح واحد، في الوقت الذي تجعل خدمات الهاتف والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني والمقابس الكهربائية المتوفرة على جميع المقاعد في الطائرة من البقاء على اتصال مع كافة أنحاء العالم مسألة في غاية السهولة.

تعرف على المزيد عن مستويات الراحة العالية في مقصوراتنا

تذوق الكافيار الإيراني أو اللحم المشوي مع حليب جوز الهند أو جرب اللازانيا بالباذنجان

يضفي طهاتنا لمساتهم الخاصة حين يمزجون بين فنون الطهي التقليدية من بلدان مختلفة فيما يحرصون دائما على استخدام المكونات الطازجة المنتجة محليا

تتميز قوائم الطعام التي نقدمها بتوفير وجبات متكاملة تتكون من وجبة رئيسية مصحوبة بالمقبلات والحلوي، مع توفر الخيارات الصحية ضمن هذه القوائم والأطعمة المحببة لدى الأطفال، إن كافة خيارات الوجبات المتنوعة والشهية التي نقدمها هي من تصميم طهاتنا ومستوحاة من أقاليم مختلفة من العالم. نحن على ثقة تامة بأن كافة الأطعمة والمشروبات التي سنقدمها لكم خلال سفركم معنا ستنال رضاكم، وإذا كنتم تسافرون في الدرجة الأولى فستحظون ببعض الإضافات والخدمات الخاصة مثل الوجبات الخفيفة المقدمة مع الشاي والمقبلات في الصالون الجوي على متن الطائرة، كما سيمكنكم طلب الأطعمة من قائمة خاصة عند الرغبة.

معرفة المزيد عن خيارات المأكولات

ترفيه إلى أبعد الحدود مع نظام المعلومات والاتصالات والترفيه "آيس"

شاهد أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية واستمع لأجمل الاختيارات الموسيقية المنوعة وآخر الأخبار

تمتع بخيارات هائلة من المواد الترفيهية بدء بالأفلام والبرامج التلفزيونية العالمية وانتهاء بالموسيقى وألعاب الفيديو والأخبار مع "آيس" نظامنا للترفيه في الأجواء، ومع أكثر من 1,600 قناة ترفيهية تم اختيارها لكم بعناية تامة فإنكم حتما ستجدون ما يشغلكم طوال الرحلة، لقد قمنا بتصميم نظامنا الترفيهي في الأجواء بشكل يتيح لكم اختيار البرامج التي ترغبون في مشاهدتها في الوقت الذي تختارونه. هناك دائما شيء ما سينال إعجابك، فما عليك إلا الاسترخاء والتمتع.

تعرف على المزيد عن ما يعرض على نظام الترفيه في الأجواء

صالات طيران الإمارات

توفر لك التسهيلات المتاحة في صالات طيران الإمارات الفرصة للاسترخاء والاستمتاع أو متابعة أعمالك في أحد مراكز الأعمال

نعلم جيدا بأن رحلتك تبدأ قبل صعودك إلى الطائرة، ولهذا نوفر صالات خاصة بطيران الإمارات وصالات مشتركة في أكثر من 90 مطارا دوليا في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك تناول وجبة خفيفة أو الاستمتاع بشراب منعش أو متابعة أعمالك قبل صعودك للطائرة.

تعرف على المزيد عن صالاتنا

السيارة الخاصة مع سائق

لا بد أن تكون رحلتك من وإلى المطار سريعة وسهلة، ولهذا ندعو مسافرينا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال إلى الاستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق المجانية، والمتوفرة على معظم وجهات طيران الإمارات.

تعرف على المزيد عن خدمة السيارة مع سائق

المسافرون الصغار

يحظى مسافرونا الصغار بالاهتمام الذي يستحقونه دائما، فلهم نصيب وافر من اختيارات المواد الترفيهية على نظام المعلومات والاتصالات والترفيه "آيس"، كما أن الوجبات التي نقدمها لهم تم تصميمها بشكل يرضيهم حتما، إضافة إلى تخويلهم للاشتراك في برنامج المسافرين الدائمين والذي يحصلون من خلالة على مكافآت متنوعة ورحلات طيران مجانية.

تعرف على المزيد عن برنامج المسافرين الصغار

السوق الحرة

توفر لك العروض الترويجية الرائعة في السوق الحرة الفرصة لاختيار هديتك المناسبة من مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية، تمتع بالأسعار الاستثنائية المقدمة من المحال التجارية الرائدة التي تعرض منتجات متنوعة من جميع أنحاء العالم وذلك إلى جانب التخفيضات الإضافية والخصومات المثيرة.

تحميل مجلة طيران الإمارات لتشكيلة السوق الحرة(بي دي أف PDF)

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

الخدمات ووسائل الراحة حسب الرحلة أو وجهة السفر

من الأجنحة الخاصة إلى الـ "شاور سبا" والمقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرة بكل سهولة ونظام الترفية المتكامل والحائز على جوائز عالمية، تقدم طيران الإمارات تجربة فريدة على كل رحلة من رحلاتها. لمعرفة المزيد عن ما سنقدمه لك خلال رحلتك القادمة ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو وجهتي الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.