وجبات درجة رجال الأعمال


استرخ واستمتع بتجربة تناول الطعام الراقية والحاصلة على جوائز عالمية وبالخدمة الممتازة

في عالم يزداد فيه أسبوع العمل طولا وتتسع فيه نطاقات العمل الخاصة برجال الأعمال، لا تترك ضغوط الحياة ومتطلباتها سبيلا أمام مسافري الأعمال لينعموا بوجبة هادئة، ولكن هذه الرفاهية تعتبر جزءا طبيعيا من تجربة السفر مع طيران الإمارات في درجة رجال الأعمال. 

يمكنك الاستمرار في مزاولة أعمالك أثناء تناول وجبتك فيما نقلك من أو إلى حيث يقع عملك المهم، إذا لم تختر السفر معنا في رحلتك القادمة فإنك ستكتشف السر الذي يجعلنا نعرف بتقديم أرقى مستوى للخدمة والطعام على درجة رجال الأعمال.

خيارات الوجبات الصحية

يعمل طهاتنا الحائزون على جوائز عالمية على تصميم مجموعة من الوجبات الصحية مع التركيز على حفظ النكهات الأصلية والفيتامينات الضرورية في الطعام مع تجنب إضافة أية زيوت مشبعة أو متحولة أو الملح أو السكر.

حيث يستخدم الطهاة أساليب طهو صحية في إعداد هذه الوجبات كالشوي والخبز والسلق والطهو على نار هادئة وطهو الطعام بطريقة الضغط ''سوس آفيد'' وهي عبارة عن طهو الطعام في درجة حرارة منخفضة جدا لساعات طويلة ما يحفظ النكهات الطبيعية للمكونات المستخدمة.

وجبات أكثر إمتاعا مع طيران الإمارات

  • يمكن لعملاء درجة رجال الأعمال التمتع بمجموعة كاملة من المشروبات المجانية بما في ذلك الكوكتيل والمشروبات الخاصة باستثناء الرحلات المتجهة إلى المملكة العربية السعودية.
  • يتم تقديم جميع الوجبات باستخدام أواني الخزف الرائعة، على صينية طاولة مكسوة بالأقمشة الكتانية الراقية.

الخدمات حسب الرحلة

شاهد ما يمكنك توقعه في رحلتك القادمة.

بحث حسب:


 
كيفية العثور على رقم الرحلة الخاص بك



 

المنتجات والخدمات قد تتغير وفقا لاحتياجات التشغيل.
هذا الخيار متاح على الهواتف المتحركة. اكتشف المزيد.