ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزات المقصورة

مقاعد يمكن تحويلها إلى أسرة وإضاءة تخفف آثار اختلاف التوقيت في مقصوراتنا المصممة لتضمن الراحة لمسافرينا

   
تمتع بوجبة خفيفة مع الشاي في جناحك الخاص في الدرجة الأولى مع ما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية وشاشة تعمل باللمس

الدرجة الأولى

سافر في جو من الفخامة وتمتع بتسهيلات رائعة تشمل أخذ حمام دافئ في مرافق الاستحمام الفاخرة "شاور سبا" والتمتع بالخصوصية التامة بإغلاق الأبواب الجرارة في جناحك الخاص، اختر ما ترغب بتناوله من الأطعمة الشهية التي نعدها لك بشكل خاص إضافة إلى إمكانية الاختيار من بين ما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية ضمن نظامنا للترفيه في الأجواء "آيس".

تمتع بتجربة السفر على الدرجة الأولى

درجة رجال الأعمال

يضمن لك السفر في درجة رجال الأعمال مع طيران الإمارات وصولك إلى وجهتك كامل النشاط، يمكنك الاسترخاء على المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة، كما ستجعلك قدرتك على استخدام هاتفك المتحرك وشحن حاسبك الشخصي أكثر استعدادا لخطواتك التالية.

تمتع بتجربة السفر على درجة رجال الأعمال

الدرجة السياحية

لضمان تمتعك بالراحة والرفاهية طوال رحلتك عملنا على تصميم تجربة سفرك في الدرجة السياحية على متن طائراتنا بشكل دقيق، فقد وفرنا شاشات التلفزيون الشخصية وخدمة الهاتف والبريد الإلكتروني على كل مقعد، كما حرصنا على تحضير وجبات الطعام الشهية والمتنوعة بعناية لتنال رضاكم.

تمتع بتجربة السفر على الدرجة السياحية

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

الخدمات ووسائل الراحة حسب الرحلة أو وجهة السفر

من الأجنحة الخاصة إلى الـ "شاور سبا" والمقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرة بكل سهولة ونظام الترفية المتكامل والحائز على جوائز عالمية، تقدم طيران الإمارات تجربة فريدة على كل رحلة من رحلاتها. لمعرفة المزيد عن ما سنقدمه لك خلال رحلتك القادمة ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو وجهتي الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.