سافر بعيدا من خلال شراكة طيران الإمارات مع كوانتاس

Travel beyond our network

رحلات المتابعة مع كوانتاس

إذا كنت تخطط لمغامرتك القادمة في أو من أستراليا، يمكنك التمتع بتجربة سفر خالية من العناء من خلال شراكة سكاي واردز طيران الإمارات مع كوانتاس. سافر إلى أكثر من 55 وجهة ضمن أكبر شبكة رحلات مشتركة لطائرات A380 في العالم.

احجز رحلتك بأكملها مع طيران الإمارات وسافر في رحلات متابعة بين أستراليا ودبي مع كوانتاس، وكل ذلك في تذكرة سفر واحدة. لا يتعين عليك إنجاز إجراءات السفر سوى مرة واحدة، كما أن وزن الأمتعة المسموح به مجانا مع طيران الإمارات سيطبق طيلة رحلتك بأكملها.

يمكنك اختيار متابعة السفر من دون عناء إلى أستراليا عبر مركز عملياتنا في دبي، أو إنهاء رحلتك بمحطة توقف.  تمتع بعطلتين في عطلة واحدة واقض وقتا ممتعا في دبي أو آسيا خلال رحلتك، أو مدد رحلتك ما بعد أستراليا إلى نيوزيلندا.

استكشف أستراليا مع ووك أباوت باس Walkabout Pass

سافر مع طيران الإمارات إلى واحدة من خمس وجهات في أستراليا، ثم في رحلة متابعة إلى أكثر من 55 وجهة مع ووك أباوت باس Walkabout Pass يمكنك السفر على الرحلات الداخلية مع كوانتاس وجت ستار عبر أستراليا ونيوزيلندا، وكل ذلك في تذكرة سفر واحدة. وإذا كنت تريد لخطط سفرك أن تتسم بالمرونة، احجز رحلات باتجاه واحد بحيث يمكنك بدء رحلتك وانهائها في مدن مختلفة.

الشراكة مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات

تعد كوانتاس إحدى شركات الخطوط الجوية الشريكة لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات، مما يعني أنه يمكنك كسب واستبدال أميال سكاي واردز على الرحلات مع كوانتاس إذا كنت عضواً في البرنامج.

Learn more about our Emirates Skywards partnership with Qantas

وجهات رحلات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز

تعرف إلى أين يمكنك الانطلاق من خلال شراكة طيران الإمارات مع كوانتاس. فشبكة رحلاتنا الموسعة أصبحت أمامك كي تستكشفها.

تسير كوانتاس وطيران الإمارات العديد من الرحلات اليومية من أستراليا إلى دبي وما بعدها إلى القارات الأربع. فدبي تعد مركزا متكاملا يفتح قارة أوروبا أمام مسافري كوانتاس، ما يتيح لهم إمكانية الوصول إلى وجهات أوروبية تشمل الرحلات اليومية على متن طائرات A380 إلى لندن هيثرو (LHR)، باريس (CDG)، روما (FCO) ومدن أخرى. تأخذك رحلات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز عبر شبكة الرحلات الدولية المشتركة لكوانتاس وطيران الإمارات والوجهات المحلية لكوانتاس في أستراليا وبين أستراليا ونيوزيلندا.

View the map in full (Opens a PDF in a new tab)

إضافة طفل أو رضيع. إضافة مراهقين أو أطفال أو رضع

يمكنك الحجز لعدد يصل إلى تسعة مسافرين في كل مرة تقوم فيها بالحجز، بما في ذلك البالغين والأطفال والرضع.

يمكن لكل مسافر اصطحاب رضيع واحد.

يعد الأطفال الذين يسافرون وحدهم، أو في مقصورة مختلفة عن تلك التي يسافر فيها والداهم، أنهم مسافرون قصّر بدون مرافق ويدفعون كامل سعر التذكرة الذي يدفعه الأشخاص البالغون. يرجى التواصل معنا لحجز هذه الخدمة.