ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى ميلانو

الرحلات إلى ميلانو

احجز رحلاتك إلى ميلانو مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى ميلانو، إيطاليا

سافر مع طيران الإمارات إلى ميلانو وتمتع بخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز خلال سفرك إلى عاصمة الأزياء الإيطالية.

بالإضافة إلى رحلاتها الجوية إلى ميلانو عبر دبي، تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى ميلانو من نيويورك باستخدام أسطول طائراتها فائق الحداثة.

تعرف على الخدمات والتسهيلات الحاصلة على العديد من الجوائز التي تقدمها طيران الإمارات على متن رحلاتها، والتي تتضمن الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد الرحبة القابلة للإمالة الكاملة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. وتتضمن جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء "آيس" والذي يوفر ما يصل لغاية 1,500 قناة ترفيهية، الأمر الذي يجعل من الرحلات إلى ميلانو تمضي بسرعة.

يمكن لجميع ركاب الدرجة الأولى وركاب درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات المؤهلين الاسترخاء قبل رحلاتهم إلى ميلانو في صالات طيران الإمارات.

السفر إلى ميلانو

تصل رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى ميلانو إلى مطار ميلانو مالبينسا الواقع على بعد 40 كيلومترا إلى الشمال الغربي من وسط ميلانو. يمكن للمسافرين بعد رحلاتهم الجوية إلى ميلانو الوصول إلى مركز المدينة باستخدام قطار مالبينسا السريع، بالإضافة إلى توفر خدمة حافلات المطار، أو استقلال سيارة أجرة في رحلة تستغرق 50 دقيقة.

ويمكن لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى ميلانو الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجانا.

معلومات عن ميلانو

يمكن للمسافرين الواصلين على متن الرحلات الجوية إلى ميلانو التمتع بمشاهدة فن العمارة المذهل، والتسوق من المحلات الراقية وتذوق ألذ المأكولات في عاصمة الأزياء الإيطالية. تمتع بمشاهدة الناس في المقاهي الراقية في غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني، وقم بتجربة الصعود إلى أعلى الكاتدرائية لمشاهدة المناظر الخلابة، أو تمتع بقضاء أمسية في لا سكالا إحدى أشهر دور الأوبرا في العالم بعد رحلاتك الجوية إلى ميلانو.

 المغادرة
 العودة