ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجهاتنا

أوروبا

أوروبا

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في أوروبا إبتداءً من لندن التي تتميز بالثقافة والتاريخ العريق مروراً بنيس التي تشتهر بأساليب حياة الأثرياء في منطقة "كوت دازور" وإنتهاءً بمدينة إسطنبول العريقة التي تشتهر بجسرها الرابط ما بين الشرق والغرب. تعرف إلى وجهاتنا في أوروبا أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات أوروبا

أثينا، اليونان

سافر مع طيران الإمارات إلى أثينا واكتشف فردوسا حقيقيا ينتظر الراغبين بالتجول وسط المعالم العمرانية للحضارة اليونانية القديمة في أعرق مدن أوروبا وأكثرها عراقة.

إسطنبول، تركيا

سافر مع طيران الإمارات إلى اسطنبول واكتشف المتاحف المعروفة على مستوى العالم، والهندسة المعمارية القديمة والتراث التاريخي للمدينة التركية الشهيرة بشطريها.

أمستردام، هولندا

سافر مع طيران الإمارات إلى أمستردام عبر دبي وتمتع بمشاهدة الممرات المائية والمقاهي والحدائق العديدة لهذه الوجهة الأوروبية البديعة والساحرة.

أوسلو، النرويج

تسير طيران الإمارات رحلات يومية إلى العاصمة النرويجية، أوسلو. تعج مدينة الفايكنغ بالعجائب الطبيعية والتاريخية، بدء بالمضائق البحرية الخلابة إلى القلاع القديمة، وتقدم مزيجا ساحرا من أفضل ما في العالم الحديث والماضي التاريخي الذي تم الحفاظ عليه بشكل جيد.

باريس، فرنسا

سافر مع طيران الإمارات إلى العاصمة الفرنسية باريس التي تعد إحدى أشهر المدن في العالم، وتمتع بألق الحياة الفرنسية وفنون العمارة الساحرة.

براغ، جمهورية التشيك

سافر مع طيران الإمارات إلى براغ واكتشف الطرقات المعبدة بالحجارة وفنون العمارة التي تعود إلى العصور الوسطى وحياة السهر النابضة بالحياة والتي تميز "المدينة ذات المئة قبة مدببة" في جمهورية التشيك.

برشلونة، إسبانيا

سافر مع طيران الإمارات إلى برشلونة المدينة الحافلة بالنشاط والحيوية والفنون وتمتع بتجربة أكثر المدن تفردا في إسبانيا وثقافتها الكاتالونية المرحة.

بروكسل، بلجيكا

سافر مع طيران الإمارات إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، والتي تعتبر أحد المراكز السياسية في أوروبا وتتمتع بتاريخ حافل يتأثر بالنفوذين الفرنسي والهولندي، بالإضافة إلى الأطباق المشهورة من الوافلز إلى الشوكولاتة، ناهيك عن البنية المعمارية المذهلة التي تتداخل فيها معالم العالم القديم مع أحدث فنون عمارة القرن الحادي والعشرين.

عرض الوجهات 1-8 من 30
آيس: نظام الترفيه في الأجواء الحائز على الجوائز
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء