ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى أديليد

الرحلات إلى أديليد

احجز رحلاتك إلى أديليد مع طيران الإمارات

Travel to Adelaide

سافر مع طيران الإمارات وتمتع بتجربة خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى أديليد - البوابة إلى بعض من أفضل أماكن قضاء العطلات في أستراليا.

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى أديليد انطلاقا من دبي باستخدام اسطول طائراتها الحديث. تعرف على الخدمات والتسهيلات الفاخرة التي تقدمها طيران الإمارات على متن رحلاتها إلى أديليد، والتي تتضمن الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد الرحبة القابلة للإمالة الكاملة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. وتوفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء "آيس" والذي يوفر ما يصل لغاية 1,500 قناة ترفيهية.

السفر إلى أديليد

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى أديليد في مطار أديليد الواقع على بعد 8 كيلومترات إلى غرب منطقة الأعمال المركزية في المدينة. وتستغرق سيارة الأجرة حوالي 15 دقيقة من المطار إلى مركز المدينة بعد رحلتك إلى أديليد. المطار متصل بشكل جيد بوسائل النقل العامة؛ وتسير "جيت بص" خدماتها بشكل منتظم من وإلى المدينة وغلينلغ والضواحي الشمالية الشرقية. توفر حافلات النقل المنتظمة والحافلات الصغيرة خدمة التوصيل المباشرة إلى فنادق المدينة، ومحطة السكك الحديدية كستويك التي تصل بين الولايات، كما توفر هذه الحافلات خدماتها إلى المناطق الإقليمية مثل باروسا فالي وجاولر وسالزبوري وبارالوي وبحيرات ماوسن وهاهندروف وجبل باركر وجسر موري.

ويمكن للاشخاص المسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في الرحلات المتجهة إلى أديليد الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجانا.

معلومات عن أديليد

يمتد مركز مدينة أديليد على رقعة عمرانية تغطي ميلا مربعا، وتحيط بالمنطقة حلقة من الحدائق الخضراء التي تم تصنيفها كجزء من التراث المحلي للمدينة، ويجعل هذا الأمر من التنقل ومعرفة الاتجاهات في أديليد أمرا في غاية السهولة. تبعد تلال أديليد والشواطئ الرئيسية مدة أقل من نصف ساعة بالسيارة، كما تقع منطقة ماكلارين فيل وواديي باروسا وكلير بجوار المدينة.

 المغادرة
 العودة