ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى نيويورك

الرحلات إلى نيويورك

احجز رحلاتك إلى نيويورك مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

تمتع بخدمة طيران الإمارات الحائزة على جوائز عالمية على متن رحلاتنا إلى نيويورك، وتمتع بزيارة إحدى أكثر الوجهات جمالا في الولايات المتحدة الأمريكية. توفر طيران الإمارات رحلات إلى نيويورك عبر دبي، لتأخذك إلى أضواء شارع برودواي والمتاجر الراقية في الجادة الخامسة.

ستصل بنشاط وانتعاش بعد رحلتك إلى نيويورك على متن الطائرات التابعة لإسطول طيران الإمارات فائق الحداثة. إذ تضمن لك المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال، والأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى و1,500 قناة يوفرها نظام "آيس" بشاشته الرقمية العريضة في جميع درجات السفر بأن رحلتك إلى دبي ستتميز بقدر كبير من الراحة وأنها ستكون ممتعة في الوقت ذاته أيضا.

بالإضافة إلى رحلاتها الجوية المباشرة إلى نيويورك من دبي، تسير طيران الإمارات رحلاتها بين نيويورك وميلانو.

السفر إلى نيويورك

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى نيويورك في مطار جون إف كينيدي الدولي (جيه أف كيه)، الواقع على بعد 24 كيلومترا من مانهاتن.

ويعد استقلال قطار مطار جون أف كينيدي إحدى الطرق منخفضة التكلفة للوصول إلى محطة هوارد بيتش في مانهاتن بعد وصول رحلتك إلى نيويورك. ويمكنك من هذه المحطة الالتحاق بمترو قطارات أنفاق مدينة نيويورك. وتستغرق الرحلة إلى محطة "بين" نحو 65 دقيقة.

كما ترحب طيران الإمارات بمسافريها في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال للاستفادة من خدمة السيارة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجانا.

تنقلك رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى نيويورك إلى قلب مانهاتن التي يشمل أفقها المدهش مبنى إمباير ستيت وتمثال الحرية. كما ستأخذك رحلتك إلى نيويورك إلى فردوس المتسوقين، ابتداء من المتاجر الراقية في حي سوهو وانتهاء بالمتاجر متعددة الأقسام مثل بلومبينجديلز وبارنيز وساكس.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
 ركابنا صغار السن يتلقون أقصى مستويات الرعاية
وجبات على مستوى عالمي