ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى القاهرة

الرحلات إلى القاهرة

احجز رحلاتك إلى القاهرة مع طيران الإمارات

الرحلات إلى القاهرة

سافر إلى القاهرة مع طيران الإمارات، واستكشف أكبر المدن المصرية والإرث الحضاري للفراعنة. فمع طيران الإمارات، سوف تصل إلى وجهتك وأنت بحالة من الراحة والانتعاش والاستعداد للتمتع بهذه الوجهة الفريدة.

تمتع بخدمة طيران الإمارات الحائزة على جوائز عالمية رفيعة على جميع الرحلات المتجهة إلى القاهرة. فالمقاعد المريحة والقابلة للتمدد التام في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال ونظام المعلومات والاتصالات والترفيه "آيس" الذي يقدم عددا من القنوات المزودة بخاصية طلب المواد الترفيهية وقائمة الوجبات الشهية التي تقدم على متن الطائرة، كلها عناصر ستضمن لك السفر في رحلة مريحة وممتعة إلى القاهرة.

السفر إلى القاهرة

تهبط جميع رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى القاهرة في مطار القاهرة الدولي الذي يبعد مسافة 22 كيلومترا عن المدينة.

وبعد وصول رحلتك الجوية إلى القاهرة، تستغرق الرحلة من المطار إلى مدينة القاهرة نحو 30 دقيقة بالسيارة. كما تتوفر أيضا خدمة الحافلات وسيارات الأجرة التي تأخذك إلى وسط مدينة مصر الجديدة. وتصطف سيارات الأجرة عادة خارج صالة القادمين في المطار، غير أننا نوصيك بالمساومة على الأجرة.

وسوف تأخذك رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى القاهرة إلى وجهة استثنائية، حيث يتدفق الزوار من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة الأهرامات العظيمة في الجيزة وأبو الهول والمقتنيات الأثرية التي لا تحصى في المتحف المصري. كما تأخذك رحلات طيران الإمارات إلى القاهرة إلى إحدى الأعاجيب المعمارية، حيث تقف المباني الحديثة الرائعة مثل برج القاهرة جنبا إلى جنب مع المباني التاريخية المنتشرة في القاهرة القديمة.

تعرف إلى المزيد عن الأماكن الجديرة بالاستكشاف عند سفرك إلى القاهرة.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
 ركابنا صغار السن يتلقون أقصى مستويات الرعاية
وجبات على مستوى عالمي