ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

كأس روجر

كأس روجر

اتفاقيات الرعاية بين طيران الإمارات وكأس روجر

تفخر طيران الإمارات بكونها شركة الخطوط الجوية الرسمية لكأس روجر وهي بطولة سنوية لكرة المضرب تجري في كندا. وتتميز كأس روجر بفضل بطولات الرجال والسيدات التي تجري حالياً خلال الأسبوع نفسه من شهر أغسطس (آب) ولكونها في الواقع تتناوب من حيث مكان انعقادها من عام لآخر بين مدينتي مونتريال وتورنتو. فالبنسبة للبطولات التي تجري في السنوات ذات الأعداد الفردية تقام بطولات الرجال ضمن كأس روجر في مونتريال، في حين تقام بطولات السيدات ضمن البطولة نفسها في تورنتو، بينما يتم العكس في السنوات ذات الأعداد الزوجية.

وتعد كأس روجر من بين البطولات الهامة إذ أنها تستقطب أكبر الأسماء في منافسات الرجال والسيدات على حد سواء نظرا لمكانتها. وتعد منافسات كأس روجر الخاصة بالرجال بطولة تمنح الأساتذة ألف نقطة في تصنيف جولات رابطة لاعبي كرة المضرب المحتوجفين، بينما تعد بطولات السيدات بطولة رئيسية من الدرجة الخامسة ضمن جدول الرابطة العالمية لكرة المضرب.

وقد واكب رعاية طيران الإمارات المستمرة لكأس روجر عدداً من الأنشطة الفريدة التي تم تقديمها ضمن البطولتين. إذ تدير طيران الإمارات حالياً عدداً من برامج مسؤولية الشركات تجاه المجتمع تتمثل بعيادات التدريب وبرنامج إعادة المضرب وأنشطة إشراك المتفرجين من خلال أسرع إرسال برعاية طيران الإمارات والعروض الترويجية ضمن الملاعب. كما شهدت بطولة تورنتو التي جرت في العام 2011 التحليق فوق الملعب ضمن فعاليات يوم الإمارات باستخدام طائرة الأيرباص A380 التي تعد الطائرة الرئيسية المُستخدمة من قبل طيران الإمارات.

كما تشمل قائمة أنشطة رعاية طيران الإمارات لرياضة كرة المضرب سلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة برعاية طيران الإمارات وبطولة دبي لكرة المضرب وبطولة "بي أن بي باريبا" المفتوحة.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر