ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الإسطبلات

الإسطبلات

طيران الإمارات وإسطبلات جودولفين لسباقات الخيول

تفخر طيران الإمارات، باعتبارها من أشد الداعمين للرياضة في دبي، بشراكتها مع إسطبل جودولفين لسباقات الخيل، تعود ملكية هذا الإسطبل لأصحاب السمو أسرة آل مكتوم وقد أطلق عليه اسم جودولفين تكريما للجواد ''جودولفين العربي''، الذي أتى من الصحراء ليصبح واحدا من المؤسسين الثلاثة لسلالة الخيول الأصيلة الحديثة.

تأسس إسطبل جودولفين في 1992، ويحظى بسمعة عالية لتميزه وفوزه بأكثر من 200 سباق من الفئة الأولى في 12 دولة مختلفة، ليصبح بذلك المنظمة الرائدة في سباقات الخيول الدولية على مستوى العالم.

يقع المقر الرئيسي لإسطبل جودولفين في دبي وتقضي الخيول موسم فصل الشتاء في إمارة دبي. كما يدير جودولفين إسطبلات على أعلى مستوى في نيوماركت في إنجلترا، حيث يقوم سعيد بن سرور وتشارلي بتدريباتهما خلال أشهر الصيف. 

يقوم أندريه فابري بإعداد خيول جودولفين من حظيرته في تشانتلي في فرنسا، فيما تتلقى الخيول الأميركية تدريباتها تحت إشراف كياران مكلوفلين وإيوين هارتي وتوم ألبيرتراني. 

وكجزء من اتفاق الرعاية بين طيران الإمارات وإسطبل جودولفين، يظهر شعار "Fly Emirates" على أوشحة الحرير الزرقاء الخاصة بجودولفين، وبالإضافة إلى ذلك يظهر شعار طيران الإمارات على جميع ملابس الموظفين وبطانيات الخيول وسيارات النقل.

ارتبط اسم طيران الإمارات وسباقات الخيل مع بعضهما البعض لسنوات عديدة بحيث باتت رعاية سباقات الخيل تشكل الآن جزءا هاما من مجموعة الرعايات التي نقوم بتوفيرها. يرجى الاطلاع أيضا على الكرنفالات والسباقات.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء