بطولة آلستوم فرنسا المفتوحة

بطولة آلستوم فرنسا المفتوحة

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة

تعد بطولة آلستوم فرنسا المفتوحة التي تقام في نادي الجولف الوطني الواقع خارج باريس إحدى أقدم بطولات الجولف، إذ تمت إقامة دورتها الأولى في العام 1906، كما أنها رسخت نفسها كإحدى البطولات الكبرى في تقويم رياضة الجولف في أوروبا. وتفخر هذه البطولة الشهيرة بجوائزها المالية التي تبلغ 3,000,000 يورو والتي تضمن دوما استقطاب مشاركة كبار اللاعبين فيها.

وقد رحبت بطولة آلستوم فرنسا المفتوحة في العام 2013 بأكثر من 40 ألف متفرج عبر بواباتها الأمر الذي أتاح لطيران الإمارات فرصة الالتقاء بعملائها الحاليين والمستقبليين في هذه السوق الفرنسية الهامة. أحرز غرايم ماكدويل لقبه الثالث خلال عام مخيب للآمال حيث أنه لم يحرز أي فوز في البطولات بما في ذلك بطولة إيرلندا المفتوحة أو أي نصر في الفعاليات الثمانية التي سبقتها. 

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة إيرلندا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبوينغ كلاسيك، وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف


Alstom Open de France

البحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 Please choose your departure date
 يرجى اختيار تاريخ عودتك

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء