ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة آلستوم فرنسا المفتوحة

بطولة آلستوم فرنسا المفتوحة

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة آلستوم المفتوحة

أصبحت طيران الإمارات راعيا رئيسيا لبطولة آلستوم فرنسا المفتوحة في العام 2010 بعد أن وقعت اتفاقية تمتد لثلاثة أعوام مع الاتحاد الفرنسي للجولف، لتصبح بذلك شركة الخطوط الجوية الرسمية للبطولة.

وتعد بطولة آلستوم فرنسا المفتوحة التي تقام في نادي الجولف الوطني الواقع خارج باريس إحدى أقدم بطولات الجولف، إذ أن دورتها الأولى أقيمت في العام 1906، كما أنها رسخت نفسها كإحدى البطولات الكبرى في تقويم رياضة الجولف. وتفخر هذه البطولة الشهيرة بجوائزها المالية التي تبلغ 3,000,000 يورو والتي تضمن استقطاب مشاركة كبار اللاعبين فيها.

وقد رحبت بطولة آلستوم فرنسا المفتوحة في العام 2011 بأكثر من 40 ألف متفرج عبر بواباتها الأمر الذي أتاح لطيران الإمارات فرصة الالتقاء بعملائها الحاليين والمستقبليين في هذه السوق الفرنسية الهامة. ومما أضفى أجواء السعادة على الجمهور الفرنسي هو حصول ابن باريس توماس ليفيت على كأس البطولة، ليصبح بذلك أول لاعب فرنسي يظفر بلقب البطولة منذ نحو 30 عاماً بعد منافسة قوية من الإنجليزي مارك فوستر والدنماركي توربيورن أوليسين.

وتوسع اتفاقية رعاية بطولة آلستوم فرنسا المفتوحة من ملف طيران الإمارات لرعاية بطولات الجولف، حيث ترعي الناقلة بطولات أخرى في الجولة الأوروبية مثل بطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي وبطولة هونج كونج المفتوحة.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من كأس رايدر، وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة، وبطولة دبي العالمية، وبطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة 2012، وبطولة اليابان المفتوحة، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة أستراليا المفتوحة برعاية طيران الإمارات، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف، وبطولة النمسا المفتوحة، وبطولة آفانثا للأساتذة، وبطولة بالانتاين، وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة تايلاند المفتوحة.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر