ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكريكيت

الكريكيت

طيران الإمارات ورعاية رياضة الكريكيت

منذ أن بدأت طيران الإمارات بالإنخراط في مجال تقديم الرعاية الرياضية ورياضة الكريكيت تشكل جزءا أساسيا من استراتيجيتها. تقدم رعاية رياضة الكريكيت دعما هاما لطيران الإمارات عندما نتحدث عن البلدان التي تنتشر فيها هذه الرياضة حيث تمثل هذه البلدان شبكة مسارات رئيسية بالنسبة لطيران الإمارات.

ويتضمن ملف رعايات رياضة الكريكيت لطيران الإمارات رعايات عالمية وإقليمية، وهي تشكل بمجملها قاعدة تواصل مع جماهير هذه الرياضة. وتفخر طيران الإمارات بعلاقتها مع مجلس الكريكيت الدولي وجميع فعالياته بما في ذلك كأس العالم للكريكيت، وبطولة كأس العالم "توينتي20" وكأس أبطال مجلس الكريكيت الدولي واللجنة العليا للحكام في مجلس الكريكيت الدولي.

كما أقامت طيران الإمارات أيضا علاقات قوية في المملكة المتحدة مع نادي ديرهام الدولي للكريكيت تتضمن حقوق تسمية ملعب طيران الإمارات ديرهام الدولي للكريكيت وفريق تونتي 20 ديرهام داينامز.

نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت
نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت
أقامت طيران الإمارات شراكة فريدة من نوعها مع نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت. وفضلا عن كونها الراعي الرسمي لمنتخب ديرهام دايناموز الذي شارك في بطولة "توينتي 20"، تمتلك طيران الإمارات حقوق التسمية في ملعب طيران الإمارات ديرهام الدولي للكريكيت. نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت
حكام المجلس الدولي للكريكيت
حكام المجلس الدولي للكريكيت
تقوم طيران الإمارات برعاية اللجنة العليا للحكام في مجلس الكريكيت الدولي وحكام المباريات. حكام المجلس الدولي للكريكيت
بطولة المجلس الدولي للكريكيت ''كأس العالم للكريكيت'' مع طيران الإمارات
بطولة المجلس الدولي للكريكيت ''كأس العالم للكريكيت'' مع طيران الإمارات
تفخر طيران الإمارات بكونها شريكا رسميا للمجلس الدولي للكريكيت. بطولة المجلس الدولي للكريكيت ''كأس العالم للكريكيت'' مع طيران الإمارات
Lancashire County Cricket Club
Lancashire County Cricket Club
Emirates is proud to be an the Main Partner of the Lancashire County Cricket Club.
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر