نادي كولينجوود للرجبي

نادي كولينجوود للرجبي

يعتبر نادي كولينجوود النادي الأكثر شعبية في دوري أستراليا للرجبي (أي إف إل) كما أنه أكثر النوادي شعبية من بين أندية الرياضات الأخرى في أستراليا. وقد شجعت هذه الأمور مجتمعة طيران الإمارات على أن تكون راعياً رئيسياً لهذا النادي الذي يتخذ من ملبورن مقراً له.

عمل فريق كولينجوود الملقب بـ "ماجبايز" في عام 2000 على نقل مباريات الإياب من مقرها التقليدي في فكتوريا بارك إلى ملعب الكريكيت في ملبورن والذي يمتاز بحجمه الكبير حيث يتابع المبارايات التي تقام هناك أكثر من 70,000 متفرج بشكل منتظم. ولم يؤثر هذا الإنتقال على قدرة الفريق التنافسية، إذ لا تزال المنافسة حامية ما بين كولينجوود وكل من أندية إسندون وريتشموند وكارلتون الواقعة في ملبورن.

تجري فعاليات موسم دوري أستراليا للرجبي (أي إف إل) من مارس (آذار) إلى سبتمبر (أيلول) من كل عام، ويظهر شعار طيران الإمارات بشكل جميل على الجهة الأمامية لقمصان اللاعبين. كما تظهر العلامة التجارية لطيران الإمارات على ملابس التدريب الخاصة بفريق كينجوود وعلى اللافتات التي تستخدم في اليوم الذي تقام فيه المباراة.

وقد قام فريق كولينجوود بإحراز بطولة دوري أستراليا للرجبي والتي كانت تعرف سابقاً بدوري فكتوريا للرجبي لخمسة عشرة مرة، كما وصل إلى التصفيات النهائية أكثر من أي فريق في تاريخ هذه اللعبة.


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء