الإمارات للعطلات

في الإمارات للعطلات، نحن شغوفون بإنشاء عطلتك المثالية. نعرض وجهات في جميع أنحاء القارات الستة شاملة بعض المواقع الأكثر زيارة في العالم من المدن المفعمة بالحيوية إلى الجزر الخلابة، جامعين إياها مع رحلات جوية على متن طيران الإمارات الحائزة على جوائز. بغض النظر عن المكان الذي تختار الذهاب إليه أو الأنشطة التي ترغب في القيام بها، تستطيع أن تكون على ثقة تامة مع تخطيطنا الدقيق ومعرفتنا المتعمقة من الحصول على الأفضل خلال رحلتك.

 

حقق أقصى استفادة اليوم

اكسب أميال سكاي واردز عند قيامك بالحجز مع الإمارات للعطلات بالإضافة إلى الأميال المكتسبة على رحلة طيران الإمارات التي تقوم بها. يمكنك كسب الأميال أو إنفاقها على عطلتك المثالية، سواء كانت مغامرة مليئة بالإثارة أو رحلة لاستكشاف المواقع الأثرية أو لمجرد الاسترخاء التام أو قضاء إجازة رومانسية.

كسب الأميال

 

عالميا باستثناء المملكة المتحدة: تقوم الإمارات للعطلات، جنبا إلى جنب مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بالمسافرين الدائمين، بمكافأة جميع الأعضاء بعلاوة تبلغ 20% من الأميال عند قيامك بحجز باقة من الإمارات للعطلات لفترة 3 ليال كحد أدنى.

المملكة المتحدة: بإمكانك كسب ميل واحد من أميال سكاي واردز مقابل كل جنيه استرليني تنفقه على باقتك من الإمارات للعطلات، بالإضافة إلى الأميال المكتسبة على رحلة طيران الإمارات التي تقوم بها. اكسب ميلا واحدا مقابل كل جنيه استرليني تقوم بإنفاقه.

 

إنفاق الأميال

 

يمكنك استبدال* أميال سكاي واردز الخاصة بك مقابل قسيمة تقوم باستخدامها بنفسك أو إهدائها لغيرك. يمكن استخدام القسائم أيضا لدفع جزء من قيمة باقة من الإمارات للعطلات.

قيمة القسيمة أميال سكاي واردز المطلوبة
50 درهم إماراتي 5000
100 درهم إماراتي 8000
500 درهم إماراتي 39000


*استبدال الأميال غير صالح في المملكة المتحدة ولا يمكن استخدامها لدفع جزء من قيمة باقة من الإمارات للعطلات.

 

معلومات مهمة

 
  • لا يمكن استعادة القسائم أو استرداد القيمة المالية لها بمجرد حجز الخدمات.
  • لا يمكن كسب الأميال على عروض السفر التي يتم دفع قيمتها من خلال استبدال الأميال.
  • القسائم صالحة للاستخدام في الإمارات العربية المتحدة فقط.
  • لا يمكن كسب الأميال على عروض السفر التي يتم دفع قيمتها من خلال استبدال الأميال.