ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ستاروود للفنادق والمنتجعات

تعتبر فنادق ومنتجعات ستاروود وورلدوايد، واحدة من شركات الفنادق والترفيه الرائدة في العالم، مع أكثر من 1,100 فندق في حوالي 100 دولة. يمكن للنزلاء الاختيار من بين تسعة علامات تجارية مميزة توفر الفنادق والمنتجعات ومراكز السبا والشقق الفندقية.

 

حقق أقصى استفادة اليوم

اكسب الأميال عند إقامتك في سانت ريجيز® والمجموعة الفاخرة® ودبليو® وويستين® ولو ميريديان® وشيراتون® وفور بوينتس® من شيراتون  والفندقين اللذين تم افتتاحهما مؤخرا ألوفت® و إيليمنت®.

يرجى ذكر رقم عضويتك عند حجز رحلتك، وإبراز بطاقة سكاي واردز الخاصة بطيران الإمارات عند استلام الغرف.

البحث عن الفنادق

كسب الأميال

 
  • 2 من أميال سكاي واردز مقابل كل دولارين أمريكيين تم إنفاقها (لضيوف ستاروود المفضلين) 
  • 3 من أميال سكاي واردز مقابل كل دولار أمريكي تم إنفاقها (لضيوف ستاروود ذوي الفئة الذهبية والبلاتينية المفضلين)
  • تحويل نقاط ستاربوينتس إلى أميال سكاي واردز**
 

معلومات هامة

 

*يعتمد كسب الأميال على المبلغ الذي تقوم بإنفاقه في الفندق. 

يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب الأميال فقط في حال انضمامهم لبرنامج نزيل ستاروود المفضل، والذي يتيح الوصول إلى مجموعة الفنادق الرائعة، وجمع النقاط بشكل أسرع والاستثناء من فترات حجب مكافآت الغرف المجانية.

للانضمام، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بأحد الأرقام التالية:

  • ضيف ستاروود المفضل وضيف الشركات المفضل ++800 325 555555
  • ضيف ستاروود الذهبي المفضل  
  • ضيف ستاروود البلاتيني المفضل ++800 325 757575

فور انضمامك إلى عضوية نزيل ستاروود المفضل يرجى منك الاتصال بمركز خدمة عملاء ستاروود أو زيارة الموقع الإلكتروني لنزيل ستاروود المفضل لتعديل تفضيلات الكسب إلى أميال سكاي واردز. 

نقاط ستاربوينتس الخاصة ببرنامج نزيل ستاروود المفضل**

من الممكن أيضا تحويل نقاط ستاربوينتس إلى أميال سكاي واردز، بحيث يمكنك تحويل 2,500 نقطة ستاربوينتس كحد أدنى بالنسبة للنزلاء المفضلين، و1,500 نقطة ستاربوينتس بالنسبة للنزلاء من الفئة الذهبية. 

معدل التحويل: نقطة ستاربوينتس واحدة = ميل سكاي واردز واحد. 

سوف يكسب الأعضاء الذين يقومون باختيار "الإيداع المباشر" الخاص بطيران الإمارات ميلين من طيران الإمارات مقابل كل دولار أمريكي واحد يتم إنفاقه. مع "الإيداع المباشر الخاص بالخطوط الجوية"، سوف يتم تحويل نقاط ستاربوينتس التي كسبتها مقابل إقامتك الفندقية تلقائيا إلى حساب سكاي واردز طيران الإمارات. 

لتعديل تفضيلاتك إلى "الإيداع المباشر الخاص بالخطوط الجوية" يرجى الاتصال على الرقم 353535 325 800+ وذكر رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بك. 

بمجرد أن يتم تحويل نقاط ستاربوينتس لأميال سكاي واردز، لن يسمح بإعادة التحويل.

ملاحظة: تطبق الشروط.