ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

فنادق ومنتجعات ستاروود

تعتبر فنادق ومنتجعات ستاروود وورلدوايد، واحدة من شركات الفنادق والترفيه الرائدة في العالم. اختر من بين أكثر من 1,100 فندق ومنتجع ستاروود ضمن تسعة علامات تجارية مميزة، بما في ذلك سانت ريجيز®، لو ميريديان®، ويستين®وشيراتون®.

يوفر برنامج ضيف ستاروود المفضل (SPG) الامتيازات الأغنى من أي برنامج ولاء فندقي مع ضمان أفضل الأسعار المتوفرة وليالٍ مجانية بدون قيود.

 

اكسب الأميال على كل إقامة

اكسب أميال سكاي واردز في كل مرة تقوم فيها بالإقامة في أحد فنادق ستاروود المشاركة. أو يمكنك اختيار تحويل نقاط ستار بوينتسمن حسابك مع برنامج ضيف ستاروود المفضل إلى أميال.


الأميال المكتسبة على الإقامات المندرجة تحت برنامج ضيف ستاروود المفضلتحويل نقاط ستار بوينتس إلى أميال
2 ميل* مقابل 1 دولار3 أميال* مقابل 1 دولار1 نقطة ستار بوينت5,000 ميل مكافأة
الضيوف المفضلونالضيوف المفضلون من الفئة الذهبية والبلاتينيةتحويل إلى 1 ميللكل 20,000 نقطة ستار بوينتس يتم تحويلها

*تعتمد جميع الأميال التي يتم كسبها على الإنفاق في الفندق

للبدء بكسب الأميال على إقاماتك الفندقية، يرجى تحديد أميال سكاي واردز على أنها طريقة الكسب المفضلة مع برنامج ضيف ستاروود المفضل. إذا لم تكن عضوا مسجلا في برنامج ضيف ستاروود المفضل، قم بالتسجيل الآن.

البحث عن الفنادق

مسار جديد لمزيد من المكافآت

 

نقدم لك "مكافآتك العالمية" من سكاي واردز طيران الإمارات وبرنامج ضيف ستاروود المفضل. اكسب الأميال ونقاط ستار بويتنس عند السفر والإقامة الفندقية، تمتع بالامتيازات الحصرية وتطلع إلى لحظات لا تنسى.

اكتشف امتيازات مكافآتك العالمية

 

كيفية كسب الأميال على إقامتك الفندقية

 

حالما تصبح عضوا في برنامج ضيف ستاروود المفضل، قم بتغيير تفضيلات الكسب المتعلقة بالإيداع المباشر إلى أميال سكاي واردز كي تتمكن من كسب الأميال تلقائيا على كل إقامة فندقية.

يرجى تقديم رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات عند القيام بالحجز وإبراز بطاقتك عند مكتب إنجاز إجراءات السفر.

 

كيف أقوم بتحويل نقاط ستار بوينتس إلى حساب سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بي

 

يرجى زيارة الموقع الشبكي لبرنامج ضيف ستاروود المفضل أو الاتصال ببرنامج ضيف ستاروود المفضل لتحويل نقاط ستار بوينتس الخاصة بك إلى أميال.

الحد الأدنى للتحويل هو 2,500 نقطة ستار بوينتس بالنسبة لأعضاء الضيف المفضل و1,500 نقطة ستار بوينتس بالنسبة لأعضاء الضيف المفضل من الفئة الذهبية.

فور تحويل نقاط ستار بوينتس إلى أميال سكاي واردز، لا يمكن إعادة تحويلها إلى نقاط مرة أخرى.

يرجى الملاحظة: تطبق الشروط.

 

الفنادق المشاركة

StRegis-136x136.png TheLuxuryCollection-136x136.png WHotels-136x136 Westin-136x136.png LeMeridien-136x136.png Sheraton-136x136.png Four Points aloft_hotels-136x136.png Element-136x136.png