فنادق ومنتجعات هيلتون

لقد قامت مجموعة هيلتون العالمية وعلى مدى 94 سنة بتوفير الأفضل في مجال الإقامة الفندقية والخدمات ووسائل الراحة والقيمة الرائعة للسياح ورجال الأعمال على حد سواء. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار بهذا التقليد من تقديم أرقى التجارب الفندقية الاستثنائية من خلال سلسلتها العالمية من العلامات التجارية، والتي تضم أكثر من 3,900 فندق موزعة على 91 بلدا.

 

حقق أقصى استفادة اليوم

اكسب الأميال من خلال فنادق هيلتون العالمية والتي تتراوح بين الفنادق والمنتجعات الفاخرة كاملة الخدمات إلى أجنحة الإقامات الطويلة والفنادق متوسطة الأسعار.

يرجى إدخال رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارت عند القيام بالحجز، وإبراز بطاقتك عند استلام الغرف و/أو عند نقطعة الشراء.

البحث عن فندق

كسب الأميال

 
  • اكسب ميلا واحدا من سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي تقوم بإنفاقه بالإضافة إلى نقاط هيلتون إتش أونورز® لنفس الإقامة مع ميزة دبل ديب المذهلة سيحصل أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات على مكافآت مضاعفة عند الإقامة في فنادق هيلتون العالمية، والتي توفر لهم الفرصة للحصول على دبل ديب® - وذلك لكسب أميال سكاي واردز ونقاط هيلتون إتش أونورز® على نفس الإقامة. مجموعة هيلتون العالمية هي الوحيدة التي تقدم لنزلائها نقاطا وأميالا ®، بالإضافة إلى عدم وجود فترات لعدم سريان العروض والمكافآت. للتمكن من التأهل لكسب الأميال، يرجى ملاحظة أنه يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الانضمام إلى برنامج هيلتون إتش أونورز® قبل حجز إقامة في أحد فنادق هيلتون العالمية المشاركة..
 

العلامات التجارية الشريكة

Hilton Garden inn Hilton Grand Vacations Conrad Hotels & Resorts by Hilton Double Tree by Hilton Embassy Suites by Hilton Hampton by Hilton Home 2 Suites by Hilton Homewood Suites by Hilton Waldorf Astoria Hotels & Resorts by Hilton
 

معلومات مهمة