هل ترغب بزيارة موقعنا Bahrain (Arabic) أو الموقع United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

التحالف الفندقي العالمي

التحالف الفندقي العالمي هو أكبر مجموعة من الفنادق المستقلة في العالم والتي تضم 22 علامة تجارية مميزة في جميع أنحاء العالم. سواء كنت ترغب بتناول وجبة إفطار على مضيق البوسفور، أو عقد لقاء مع إطلالة خلابة على جسر ميناء سيدني، أو ببساطة الاسترخاء في غرفة بالقرب من مكتبك في شارع ماديسون، يوفر لك التحالف الفندقي العالمي خيارا غنيا من النكهات المحلية، أينما سافرت.

 

تحديث مهم عن الشريك

سوف تنتهي شراكتنا في 31 مارس 2015، ولكن سيظل بإمكانك كسب 500 ميل سكاي واردز على الإقامات حتى هذا التاريخ.

سواء كنت قد قمت بالحجز أو تخطط للقيام بحجز جديد، سوف تكسب الأميال طالما تقوم بتسليم الغرف في أو قبل 31 مارس 2015. وسيظل بإمكانك المطالبة بأميالك حتى 30 سبتمبر 2015.

البحث عن الفنادق

العلامات التجارية للشركاء

Anantara Art Series Hotel Group Avani Candlewood Suites First Individual Collection Kempinski Lungarno Marco Polo Mokara Omni OT Hotels and Resorts Pan pacific Park Royal Per Aquum Rixos Rydges Hotels and Resorts Shaza Tangram The Doyle The Leela Thon Hotels Tivoli
 

معلومات مهمة

 
  • سوف تنتهي الشراكة في 31 مارس 2015.
  • سوف يكون أي حجز يتم القيام به قبل 31 مارس 2015 مؤهلا لكسب أميال سكاي واردز على الإقامات حتى هذا التاريخ، طالما أنه يتم تسليم الغرف في أو قبل 31 مارس.
  • الأعضاء الذين يقومون بحجوزاتهم مع التحالف العالمي للفنادق في أو بعد 1 أبريل 2015 لن يتمكنوا من كسب أميال سكاي واردز على إقاماتهم.
  • سوف يتم قبول المطالبات بالأميال بأثر رجعي حتى 30 سبتمبر 2015 عن الأنشطة الفندقية التي تم إكمالها في أو قبل 31 مارس 2015.

يرجى زيارة موقع الإنترنت للتحالف العالمي للفنادق للاطلاع علىالتفاصيل الكاملة للأحكام والشروط.