English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سافر الآن وادفع لاحقاً

سافر الآن وادفع لاحقاً
ثلاث دفعات شهرية بلا فوائد

تمنح طيران الإمارات لجميع حاملي البطاقات الائتمانية المختارة من بنك أبوظبي التجاري، بنك أبوظبي الوطني، سيتي بنك، بنك الإمارات دبي الوطني و"إتش إس بي سي" فرصة تسديد ثمن التذاكر على ثلاث دفعات شهرية بلا فوائد.

للاستفادة من خيار الدفع هذا، بكل بساطة احجز واشتر تذكرتك عبر الموقع emirates.ae ببطاقتك الائتمانية من بنك أبوظبي التجاري ، بنك أبوظبي الوطني ، سيتي بنك ، بنك الإمارات دبي الوطني أو"إتش إس بي سي" ثم قدم على طلب الإشتراك فى برنامج "أدفانتج طيران الامارات" بعد إتمام إجراءات شراء التذاكرعبر الإنترنت. سوف تتمكن في هذا البرنامج من سداد المبلغ في ثلاثة أقساط سهلة بلا فوائد 0٪.

يرجى الاتصال بمصرفك لمعرفة إذا كانت بطاقتك/ معاملتك مؤهلة لهذا العرض وذلك قبل شراء التذكرة، حيث أن بعض البطاقات قد لا تتوافق مع هذا البرنامج.

كعضو في برنامج سكاي واردز، سوف تستفيد أيضا من أميال سكاي واردز لكل دولار أنفق من بطاقات الائتمان سكاي واردز التابعة لسيتي بنك أو لبنك الإمارات دبي الوطني. إذا كنت حامل بطاقة ائتمان بنك أبوظبي التجاري ، يمكنك كسب نقاط “تاتش” التي يمكن تحويلها إلى أميال سكاي واردز.


 صالح على بطاقات سيتي بنك الائتمانية سكاي واردز فقط.

الشروط والأحكام

اطلع على الشروط والأحكام
  • التأهل: يمكنك الاستفادة من هذا العرض للمقيمين في دولة الإمارات المسافرين من دبي.
  • بطاقات الائتمان الصادرة عن شركات الطيران الأخرى أو شركات السفر الصديقة في المنطقة لن تكون مؤهلة للحصول على برنامج "أدفانتج طيران الامارات".
  • برنامج "أدفانتج طيران الامارات" لا ينطبق إلاعلى التذاكر التي تم شراؤها عبر الموقع emirates.ae .التذاكر المحجوزة عبر مكتب الإمارات أو وكلاء السفر غير مؤهلة لهذا الخيار.
  • الحجوزات التي تتم عن طريق وديعة نقدية من بنك الإمارات دبي الوطني، حوالة مصرفية أو ويسترن يونيون ومحاولة الدفع في وقت لاحق عن طريق بطاقة الائتمان، ستكوت غير مؤهلة لهذا الخيار.
  • يرجى مراجعة البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد الحجز لدى طيران الإمارات لوجود خيار لتفعيل البرنامج خلال 24 ساعة من عملية الشراء
  • عند إستلام البريد الإلكتروني بعد إتمام الحجز والضغط على الرابط المزود لإتمام الطلب بنجاح، يرجى السماح لفترة زمنية تصل إلى 3 أسابيع لكي يعكس خيار التقسيط من قبل البنك الذي تتعامل معه على حساب بطاقة الائتمان الخاصة.
  • طيران الإمارات غير مسؤول عن تعديل حسابك الخاص قبل تاريخ بيان الفواتير إذا كان هذا السقوط قبل مرور فترة التكيف 3 أسابيع، وكنت مسؤولة عن أي دفع الحد الأدنى من المقرر وفقا للشروط بطاقة الائتمان والظروف.
  • عند الحجز عبر تطبيق طيران الإمارات أو موقعنا الشبكي على الهاتف المتحرك، لن يتم الحصول على خيار التقدم بالطلب، وفي جميع الأحوال يمكن التسجيل شخصياً بتقديم طلب إلى مكتب طيران الإمارات خلال 24 ساعة من الشراء فقط.
  • عند حدوث أي مشكلة متعلقة بطلب التقسيط، يجب إبلاغ طيران الإمارات خلال 24 ساعة من الشراء. لن يتم النظر للطلبات التي ستقدم بعد تلك المدة المحددة.