ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الحجز عبر الإنترنت: الخصوصية وتأمين البيانات

توجد 10 أسئلة شائعة من الحجز عبر الإنترنت: الخصوصية وتأمين البيانات

هل بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بي آمنة؟
يستخدم الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات emirates.com تكنولوجيا طبقة مأخذ التوصيل الآمنة (أس أس أل) للمعايير الصناعية لتشفير جميع البيانات الشخصية التي يتم إرسالها عبر الإنترنت من جهاز الكمبيوتر لديك إلى الحاسب الخاص بالموقع الإلكتروني emirates.com . يتم حفظ جميع البيانات على موقع آمن ومحمي بواسطة جدار حماية. وكاحتياطات إضافية تتم مراقبة هذا الجدار لرصد أية محاولات لاختراق الأمن.

يرجى مراجعة الشروط والأحكام
كيف أعرف أن اتصالاتي آمنة؟
تشمل المعايير الشائعة المستخدمة على الإنترنت بالإشارة إلى موقع آمن من خلال صورة قفل مغلق تظهر أسفل المتصفح. وتظل البيانات الخاصة بك آمنة ومشفرة طالما يتم إظهار صورة القفل المغلق على المتصفح. يرجى ملاحظة أنه في حال قيامك بالضغط على وصلة المعاملة الآمنة، غير أنك لا تزال غير قادر على مشاهدة صورة القفل المغلق، فإن نافذة المتصفح قد تكون مختبئة في إطار آخر.

للتأكد من حصولك على اتصال آمن في المتصفح إنترنت إكسبلورر (Internet Explorer)، يرجى منك الضغط بالزر الأيمن من فأرة الكمبيوتر على أي مكان من الصفحة (ما عدا الصور) ثم اختيار "الخصائص". ثم افحص "الاتصال" لمعرفة فيما إذا كان الاتصال آمناً أم لا.

وفي المتصفح فايرفوكس Firefox، يرجى منك الضغط بالزر الأيمن من فأرة الكمبيوتر على أي مكان من الصفحة (ما عدا الصور) ثم اختيار "عرض معلومات الصفحة" من القائمة التي تظهر. ثم اضغط على مفتاح "الأمن" في النافذة الجديدة.

وفي المتصفح نيتسكيب Netscape، يرجى منك الضغط بالزر الأيمن من فأرة الكمبيوتر على أي مكان من الصفحة (ما عدا الصور) ثم اختيار "عرض معلومات الإطار". وسوف تشاهد معلومات الأمان في نهاية النص المكتوب.

وفي المتصفح سفاري Safari، يرجى منك الضغط على صورة القفل لمشاهدة معلومات مفصلة عن شهادة الأمن الخاصة بالموقع.
ما هو الرمز الأمني وأين أجده على بطاقتي الائتمانية؟
يتكون الرمز الخاص بالتحقق من صحة البطاقة من رمز خاص بالبطاقات الائتمانية يتألف من ثلاثة أو أربعة أعداد. وبما أن هذا الرقم لا يظهر بشكل نافر على البطاقة، فإنه لا تتم طباعته على إيصالات الاستلام. ويهدف ذلك أيضاً إلى منع أي شخص آخر غير حامل البطاقة الائتمانية من استخدام هذا الرقم.

تحمل بطاقات فيزا، ماستر كارد، وداينرز كلوب رمزاً مكوناً من ثلاثة أعداد يقع على الجهة اليمنى العليا لشريط التوقيع على الجهة الخلفية للبطاقة.

لا تقوم طيران الإمارات باسترجاع أو الاحتفاظ بالرمز السري. يتم استخدامه فقط أثناء عملية التحقق من صحة بطاقتك الائتمانية فقط.


تحمل بطاقات أميركان أكسبرس رمزاً مكوناً من أربعة أعداد ومطبوعاً فوق رقم الحساب على الجهة الأمامية للبطاقة.

ما هو رقم الإصدار؟
إن رقم الإصدار الخاص ببطاقة سولو أو ماستر كارد الخاصة بك هو رقم مؤلف من عدد واحد إلى عددين يوجد على الجهة الأمامية للبطاقة. وقد لا تحمل بعض البطاقات رقم إصدار. فإذا كان هذا الأمر ينطبق عليك، يرجى منك إدخال صفر في الخانة المخصصة لرقم الإصدار.

لماذا يستحسن أن أخزن تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي؟
إن تخزين تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك سوف يسهل ويسرع من عملية حجز رحلاتك باعتبار أنك لن تكون مضطرا للمرور بعملية إدخال التفاصيل الخاصة بك في كل مرة. يمكنك أيضا تخزين المعلومات الخاصة بـ 3 بطاقات ائتمان، بحيث يمكنك اختيار أيها تفضل استخدامه.
هل يمكن للجميع حفظ تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم؟
هذا الخيار متاح لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات فقط. يمكنك الانضمام مجانا للبدء باستخدام تفاصيل الدفع التي قمت بتخزينها بحيث لا تضطر إلى إدخالها في كل مرة تقوم فيها بالحجز.
كيف يمكنني حفظ تفاصيل بطاقتي الائتمانية؟
عند تسجيل الدخول إلى موقع emirates.com مستخدما رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بك، سوف يعرض عليك حفظ تفاصيل بطاقتك عندما تقوم بحجز رحلتك. يمكنك أيضا حفظ تفاصيل بطاقتك في أي وقت من خلال قسم "حسابي".
ما هو عدد بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم التي يمكنني حفظها على موقع emirates.com؟
يمكنك حفظ التفاصيل الخاصة بثلاثة بطاقات كحد أقصى. يمكنك اختيار البطاقة التي تقوم بالدفع بواسطتها في كل مرة، لكن يتعين عليك إدخال رمز CVC (رمز التحققق من البطاقة).
كيف يمكنني حذف أو إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم؟
يمكنك إضافة أو حذف البطاقات في أي وقت من خلال الضغط على "طرق الدفع" في قسم "حسابي".
ما هو مقدار الأمان الذي تتمتع به تفاصيل بطاقتي المحفوظة على الموقع؟
آمنة جدا. راجع قسم الأسئلة الشائعة هل بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بي في أمان؟
البحث في الأسئلة الشائعة