هل ترغب بزيارة موقعنا Arabic أو الموقع English؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الترفيه في الأجواء

نافذتك على عوالم جديدة

   
تمتع بما يصل إلى 2,000 قناة ترفيهية على نظام "آيس"

المعلومات

اقرأ عن دبي، تابع الأخبار وفعاليات الرياضة أو تعرف على المزيد عنا. تابع سير رحلتك عبر خرائطنا الجوية المتحركة، وشاهد العالم من على ارتفاع 40,000 قدم من خلال الكاميرات المثبتة خارج الطائرة.

المزيد من المعلومات

الاتصال

ابق على اتصال مع أصدقائك وزملائك وأفراد عائلتك على الأرض مع خدمات الاتصال اللاسلكي بالإنترنت، والهاتف المتحرك والبيانات المتنقلة. بإمكانك نشر تعليقاتك عبر الإنترنت أو إجراء اتصال هاتفي أو إرسال رسالة بريد إلكتروني أثناء تحليق رحلتك.

تعرف على المزيد

الترفيه

من هوليوود إلى بوليوود، أفضل المنوعات الموسيقية والبرامج التلفزيونية. استكشف ما يصل إلى 2,000 قناة ترفيهية بلغات متعددة على نظامنا الخاص بالترفيه في الأجواء آيس.

تعرف على المزيد

قم بزيارة أماكن جديدة غير موجودة على الخريطة

اكتشف ما يصل إلى 2,000 قناة من القنوات الترفيهية

تمتع بأجواء الرومانسية الكلاسيكية. وانسَ نفسك مع أحدث أفلام التشويق من مقعدك. دع نظامنا الترفيهي في الأجواء آيس يأخذك إلى أماكن جديدة غير موجودة على الخريطة.

اختر من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب، حسب طلبك وبعدة لغات. على الشاشات الرقمية العريضة لنظامنا الترفيهيآيس، يوجد لدينا قنوات مع شروحات صوتية وتسميات توضيحية في حال كنت تعاني من ضعف في السمع أو الرؤية. قم بإنشاء قائمة تشغيل شخصية لمفضلاتك، واضحك، أو تعاطف مع شخصيات الأفلام أو جرب شعور الإثارة والتشويق في طريقك إلى وجهتك.

مشاهدة ما يتم عرضه على متن رحلتك

شاهد الأخبار العاجلة والانتصارات الرياضية مباشرة

شاهد الحدث وقت حدوثه

تشارك اللحظات مع فريقك المفضل وشاهد فعاليات الأخبار وقت حدوثها مع البث التلفزيوني المباشر من آيس على رحلات مختارة. 

سواء كنت تتابع أحدث أخبار الأعمال أو تشاهد مواجهات رياضية لا يمكن تفويتها، فيمكنك البقاء على تواصل مع الفعاليات من على ارتفاع 40,000 قدم في الأجواء.

البث التلفزيوني المباشر على آيس

اعثر على الإلهام في المجلة الخاصة برحلاتنا، مجلة الأجواء المفتوحة

استكتشف عالما من الأخبار والثقافات العالمية

مجلة الأجواء المفتوحة هي دليلك لما يحدث في العالم الآن. تعرف على مشاهير صناعة الفن والموضة، وقم بوضع خطتك التقويمية لحضور المهرجات غير التقليدية. احصل على نظرة ثاقبة عن أهم الوجهات وأحدث الإصدارات الموسيقية وغير ذلك الكثير.

يتعاون كبار الكتاب والفنانين والمصورين معا لإنجاز مجلتنا الشهرية الحاصلة على العديد من الجوائز. يمكنك الحصول على نسختك من جيب مقعدك حيث سوف تتمتع بقراءات رائعة خلال الرحلة.

اقرأ آخر إصداراتنا

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.